اخبار عامة

رجل الأعمال الدكتور أسامة الأسمر يطمح بأن يكون الأول في مجال تقديم الخدمات للجالية الألمانية في إمارة دبي

 “الطموح هو مفتاح الإرادة للسعي وراء أحلامنا”، هذا ما قاله الدكتور أسامة الأسمر رجل الأعمال الألماني عندما بدأنا حديثنا معه عن طموحاته في المجال المهني. وأردف أنه يعمل على تحقيق طموحه بأن يكون الأول والأفضل في تقديم خدمات تأسيس الشركات والوساطة العقارية للمستثمرين الألمانيين في إمارة دبي.

درس الدكتور أسامة الأسمر الطب واختص جراحة الأعصاب، ولكن لم تكن هذه فقط ضمن طموحاته التي عمل على تحقيقها، فأيضاً يطمح لنشر ما تعمله من المدارس الأكاديمية المهنية والحياتية للناس، وأن يشارك قصة نجاحه عسى أن يؤثر في أحدهم ليخطو خطواته ويحقق أحلامه وخاصة أولئك الذين لم يحالفهم الحظ في مراحلهم التعليمية لظروف ما.

عندما سألناه عن السبب في مقابلتنا معه قال: ” دائماً كنت أتمنى أن يكون في حياتي من أعتبره معلماً وخاصةً عندما انتقلت إلى ألمانيا بغرض الدراسة، لا يخلو الأمر من مقابلتي لمعلمين تركوا أثراً في حياتي فكل منهم علمني شيئاً مختلفاً، ولكن لم يكن هناك في حياتي مثلاً أعلى”.

يرى الدكتور أسامة أن النصائح التي تأتي من أشخاص ناجحين فعلاً في حياتهم المهنية والاجتماعية حيث قال: ” في أيامنا هذه نرى ونسمع عن الكثيرين الذين يلقبون أنفسهم “بمدرب حياة” ويوزعون النصائح والأحاديث التفاعلية، ولكنهم على صعيد آخر لا يطبقون ما يقولون على حياتهم الفعلية، من يريد أن يصبح مؤثراً في حياة الآخرين يجب أن يكون ناجحاً فعلاً ويروي قصة نجاحه بتفاصيلها ليستفيد فعلاً الآخرين منها”.

يمتلك الدكتور أسامة الأسمر عدة شركات في دبي بعدّة اختصاصات خدمية مختلفة منها تأسيس الشركات والوساطة العقارية وغيرها، ويعمل على خطة تطوير شاملة للتوسع أكثر وخاصة لتقديم الخدمات للجالية الألمانية في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تتمثل برؤية دبي الذكية والتي يعتبرها أفضل مثال في مجال الأعمال الخدمية وذلك من حيث نظام الاستدامة بين الشركات التي يملكها أو أنه شريك مؤسس فيها، ذلك لضمان جودة تقديم الخدمات والتي تخضع أيضاً عبر هذا النظام للرقابة من حيث الجودة والضمان والثقة بين الشركة والعملاء، وتضم أيضا الخطة إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل العملية التي يمكن أن تواجه المستثمرين الأوروبيين الجدد في الدولة. وأخيرا وليس آخراً، اقتداءً برؤية دبي الذكية يعمل الدكتور أسامة على تحويل عمليات الخدمات التي يقدمها إلى صيغة إلكترونية والتي تشمل العقود والتواصل وطرق الدفع.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق