الكترونيات

باناسونيك ترتقي بمفهوم الطهي المنزلي الصحي المريح في السعودية بإطلاق فرن حراري متعدد الاستخدامات بتقنية القلي الهوائي الصحي

أعلنت شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق اليوم عن إطلاق فرن المايكرويف الجديد NN-CD87 في المملكة العربية السعودية، تماشياً مع التزامها بتقديم حلول تعزز صحة المستهلكين. ويمزج فرن المايكرويف المبتكر بين الأداء العالي والتصميم الأنيق والمميز، ويقدم أربع مزايا فريدة تشمل القلي الهوائي الصحي والطهي الحراري والشوي والطهي بالمايكرويف، ما يرتقي بمفهوم الطهي الصحي في المنزل إلى مستوى مختلف تماماً.

 

ويُعد فرن مايكرويف NN-CD87 من باناسونيك منتجاً مثالياً للأسر السعودية العصرية التي ترغب باتباع نمط غذائي صحي على الرغم من أسلوب الحياة المزدحم. وتم تزويد الفرن الحراري بحساس Genius الذكي الذي يُراقب مستويات البخار، وزر إعادة التسخين بضغطة واحدة، وقوائم التشغيل المجمّعة ذات الضبط المسبق، وتكنولوجيا العاكس المبتكرة من باناسونيك التي تتولى تنظيم الحرارة داخله لتحقيق نتائج طهي أفضل. وإضافة إلى هذه الميزات الرائدة، توفر مساحة الطهي ذات الحجم العائلي في الجهاز المساحة اللازمة لطهي الوصفات المفضلة أو حتى الحلويات الكلاسيكية بكمية كافية لجميع أفراد الأسرة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال يوسوكي هيروكاوا، المدير في شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “تحرص باناسونيك دائماً على تطوير منتجات وحلول بجودة يابانية تتماشى مع مبادراتها الاستراتيجية لجعل الحياة أكثر بساطةً وأماناً وصحة ومتعة لعملائنا. وتسعى الشركة من خلال تقديم ابتكارات مطبخ جديدة مثل مايكرويف NN-CD87 إلى دعم الأعداد المتزايدة من المستهلكين السعوديين الذين يتخذون خيارات واعية وصحية عندما يتعلق الأمر بوجبات طعامهم. ويتميز هذا الفرن الحراري متعدد الاستخدامات بأدائه العالي ويوفر جميع الميزات الضرورية التي تحتاجونها لتختبروا المتعة الحقيقية للطهي المنزلي دون أي عناء”.

 

لا أحد يمكنه أن ينكر المذاق الشهي للأطعمة المقلية مثل الدجاج المقلي المقرمش والبطاطس المقلية وقطع الناجت، إلا أنها ليست خياراً مفضلاً للأشخاص الذين يحرصون على تناول الأطعمة الصحية لأن طهيها يحتاج عادة إلى كميات كبيرة من الزيت. ولكن يمنحكم فرن NN-CD87 الحراري من باناسونيك القدرة على الاستمتاع بتناول تلك الأطعمة دون الشعور بالذنب، حيث تساعد ميزة القلي الهوائي الصحي في مايكرويف NN-CD87 على طهي الطعام عن طريق تدوير الهواء الساخن ضمن الحجرة الداخلية، ما ينتج عنه قوام مقرمش يحاكي هشاشة الطعام المقلي دون استخدام الزيت. لذا يمكنكم مع هذا الخيار الاستمتاع برقائق البطاطس وقطع الناجت وأجنحة الدجاج وغيرها بنكهة مقرمشة ولذيذة بسعرات حرارية منخفضة.

 

ويمتاز مايكرويف NN-CD87 أيضاً بزر إعادة التسخين بضغطة واحدة، والذي يقوم آلياً باحتساب الوقت اللازم لإعادة تسخين الطعام بدقة لتلافي الإفراط في طهي الأطعمة أو عدم اكتمال نضجها، لمساعدة الأشخاص الذين يحاولون الاعتياد على الطهي في المنزل. وبضغطة زر واحدة، يتولى المايكرويف حساب الوقت اللازم لتنفيذ عملية الطهي بشكل آلي. كما زُوّد المايكرويف ببرامج طهي متنوعة، بالإضافة إلى تقنية العاكس التي تتيح إمكانية الاستخدام المتزامن لمصدرين حراريين للحصول على نتائج طهي أفضل بسرعة أكبر. بينما تشمل البرامج مسبقة الضبط المخصصة للأطفال الفاكهة/الخضراوات المهروسة ومعجنات الباستا والخضراوات المقلية وغيرها.

 

إضافة إلى ذلك، يضمن حساس Genius الذكي الحصول على أفضل نتائج الطهي، حيث يُراقب مستويات البخار ويحدد وقت التسخين المناسب للطبق بهدف الحفاظ على جميع عناصره الغذائية. وكل ما على المستخدم فعله هو تحديد برنامج الحساس التلقائي وبدء عملية طهي مجموعة واسعة من الأطباق دون الحاجة لتحديد كمية الطاقة والوقت والوزن اللازم.

 

ويأتي المايكرويف باستطاعة 1000 واط مع تكنولوجيا العاكس المبتكرة وبتصميم نحيف ومذهل يقلل من حجمه الإجمالي بنحو 15% بالمقارنة مع أجهزة المايكرويف التقليدية بسعة 34 لتر، ولكنه يوفر مساحة كاملة لطهي دجاجة بأكملها؛ إذ زُوّد المايكرويف بطبق زجاجي دوّار قياس 36 سنتيمتر، ما يوفر مساحة كافية لاستخدام الأطباق الكبيرة بمرونة أعلى. فضلاً عن ميزة القفل المخصصة للأطفال، ما يجعله آمناً وموثوقاً لجميع أفراد الأسرة.

 

يتوفر فرن NN-CD87 الحراري متعدد الاستخدامات من باناسونيك الآن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق