مجوهرات

العلامة السويسرية الفاخرة التابعة لـ”كيونت” تكشف عن مجموعة مجوهرات ذات طابع ديني

دبي، 14 نوفمبر 2022:

أعلنت Bernhard H. Mayer، العلامة السويسرية الفاخرة التابعة لـ”كيونت”، عن إطلاق قلادة Amani من تشكيلة Iman، التي صُممت لتكون بمثابة دليل هام على القناعة الثابتة بالقوة الراسخة للإيمان. وتتميز قلادة Amani بتصميم متقن وأنيق، وتهدف إلى التذكير دوماً بعظمة الله.

ألماس وذهب أصفر

ترمز قلادة Amani إلى عظمة الله وقدرته اللا متناهية، وتمثل الفكرة القائلة بأن تنمية الإخلاص في إيمان أعظم من الذات هو بحد ذاته أعظم مكافأة.

وتجسد القلادة فلسفة الأمل والإطمئنان الهادئ إلى حكمة الله، وقد نُقش عليها عبارة “بسم الله” بفن الخط العربي الجميل، وتتميز بتصميم ذو شكل دائري من الذهب الأصفر والماس. ويعد الطابع اللا متناهي للدائرة بمثابة تذكير بعظمة الله وقوته اللا متناهية.

تعبير خالص عن الإيمان

تعتبر قلادة Amani رمزاً للإخلاص إلى دين الإسلام، فهي مصممة بمهارة حرفية متفوقة وعناية بأدق التفاصيل، حيث إن كل قطعة في تشكيلة Iman تجسد القوة الراسخة التي نجدها في إيماننا. يعكس ارتداء قلادة Amani صلاة المرء الصامتة إلى الله ليعينه على تحقيق التقدم والرخاء والنجاح.

وتعليقاً على المهارة الحرفية الفريدة والمتقنة التي تقف خلف القطعة، صرّح “بول مكهينري”، كبير مسؤولي التسويق لدى “كيونت”: “لقد اكتسبت علامة Bernhard H. Mayer مكانة وسمعة فريدة من خلال مجوهراتها، ويرجع ذلك إلى مدى الاتساق الذي تُطبق به عائلة Mayer فلسفتها للتميز. فذلك السعي إلى الكمال ظل قائماً على مرّ الزمن ليتم تجسيده في قلادة Amani وتشكيلة Iman. ونحن على ثقة بأننا تمكنّا من الارتقاء إلى مستوى المعايير التي وضعتها علامة Bernhard H. Mayer، ومتأكدون من أن عملائنا سيُعجبون بهذه التشكيلة الجديدة”.

لمزيد من المعلومات حول Bernhard H. Mayer وتشكيلة Iman وقلادة Amani، يرجى زيارة: www.bernhardhmayer.com.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد ايضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق