مطاعم

“شيك شاك” يدعم مبادرات شهر الخير في الدولة من خلال إطلاق “عرض شيك الضخم”

الإمارات؛ 6 أبريل 2023: أطلق شيك شاك ” Shake Shack®” مبادرة خيرية تحت مسمى “عرض شيك الضخم” للعام الثاني على التوالي؛ والتي تهدف إلى نشر الوعي حول أهمية العمل الخيري والمساعدة في تعزيز روح العطاء والأعمال الإنسانية التي تخدم دولة الإمارات على وجه الخصوص ودول مجلس التعاون الخليجي على وجه العموم. وتستمر هذه الحملة طيلة شهر رمضان الكريم لغاية عيد الفطر المُبارك، حتى 23 أبريل 2023 .
وسوف يحصل زبائن “شيك شاك”، الذين يقومون بالتبرع بعشرة درهم إماراتي لدعم الهلال الأحمر الإماراتي، على قسيمة مجانية لاستبدالها بـ “ميلك شيك” مقابل أي تبرع يقومون به على أن يتم استخدام هذه القسيمة في زياراتهم التالية.

وتعقيباً على هذه المبادرة، قالت هاتيس هارمنكايا رئيسة قسم التسويق: ” بعد النجاح الباهر الذي حققته المبادرة العام الماضي في نسختها الأولى؛ قررنا إطلاق المبادرة للعام الثاني على التوالي – وتعتبر مبادرة “عرض شيك الضخم” أحد أبرز مبادرات الخير التي أطلقناها لعائلة شيك شاك، كما يُسعدنا أن نقدم هذه المبادرة معتمدين على كرم ضيوفنا في هذه المنطقة وحبهم للعمل الخيري خاصة خلال الشهر الفضيل.”
وأضافت: ” نحن حريصون على دعم العمل الخيري لا سيما خلال شهر رمضان المبارك الذي يزداد فيه أعمال الخير والعطاء أكثر من أي وقت. نحن سعداء بالتعاون مع المنظمات الخيرية المختلفة في تنفيذ هذه المبادرة، وسوف يزداد أطر التعاون بيينا في المستقبل لإطلاق المزيد من مبادرات الخير عبر المنطقة.”
هذا وتُقام مبادرة الخير “عرض شيك الضخم” في كل من دولة الكويت والسعودية وقطر ومملكة البحرين وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية. جدير بالذكر أن المال التي تجمعه هذه المبادرة سيتم تخصيصه نحو المساعدة المستمرة للعمل الإنساني والخيري في المنطقة
للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة صفحات العلامة على الموقع الالكتروني shakeshack.com، الفيسبوكfacebook.com/shakeshackme ، والانستغرام @shakeshackme Ends

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق