مطاعم

أزور بيتش يوفر لروّاده تجارب فريدة ومميزة خلال شهر مارس و إبريل

 يدعو مطعم ونادي ’أزور بيتش‘، الوجهة المفضلة على شاطئ البحر في دبي، ضيوفه المميزين لخوض تجربة مذهلة في أحضان ملاذه الفريد، حيث يوفر خيارات متنوعة تضمن لهم قضاء أوقات تبعث على الاسترخاء تحت أشعة الشمس إلى جانب أمسيات لا تنسى طوال شهر مارس.

وتوفر الوجهة الفاخرة لجميع الضيوف فرصة مثالية لتدليل حواسهم والانغماس في مذاق أشهى الأطايب وقضاء أوقات مسليّة مع تشكيلة سلة ’بيكنِك باسكِت‘ المخصصة لشخصين. كما يضمن لهم التنعم بأجواء استثنائية ومفعمة بالتسلية؛ سواء اختاروا التجارب الحماسية والملتهبة خلال أمسيات أيام الأسبوع مع عرض ’صن سِت ترايب‘ الذي يتضمن تقديم مشروبين بسعر مشروب واحد أو الاستفادة من عرض ’بينك صن سِت ترايب‘ الذي يوفر للسيدات حسومات مجزية للغاية.

يبرز ’أزور بيتش‘ خلال شهر مارس كوجهة مثالية يحلو للضيوف فيها قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بالتجارب الاجتماعية، وذلك مع باقاته المتنوعة من العروض والخيارات المميزة .

حيث ترتقي خيارات سلة ’بيكنِك باسكِت‘ المخصصة لشخصين في ’أزور بيتش‘ بتجارب حوض السباحة التي تنبض بالمرح إلى آفاق جديدة مع تقديم تشكيلةٍ من أطباق اللحوم الباردة أو مقبلات الخضراوات، واللذين يرافقهما طبق شهي من الفواكة مع خيار إضافة زجاجة من مشروبات المطعم أو عصائر العنب الفاخر. وبعد اختبار الأجواء بجانب حوض السباحة والانغماس بمذاق تشكيلة اللحوم الشهية والخضروات المغذية والفواكه اللذيذة، سيلمس الضيوف روعة هذه التجربة المذهلة التي لا تُفوّت.

في حين، يبدع منسق الأغاني المقيم في عزف التوليفات الموسيقية التي تملأ المكان خلال أمسيات أيام الأسبوع، بينما يستمتع ضيوف ردهة ’أزور لاونج‘ بالعروض التي تشمل جميع خيارات المطعم والتي تتضمن تقديم مشروبين بسعر واحد من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 9 مساءً. حيث سيشاركون أصدقاءهم في تذوق أشهى النكهات وقضاء أروع الأوقات هذا الموسم!

يقدم عرض ’صن سِت ترايب‘ لجميع السيدات ثلاثة مشروبات مجانية، فضلاً عن حسومات بقيمة 20% على جميع المأكولات الخفيفة التي يقدمها ركن المشروبات كل يوم اثنين وثلاثاء في ’أزور لاونج‘. كما سيقدم المطعم شيشة مجانية لأوّل عشرين سيدة، وذلك على وقع أنغام منسق الأغاني الذي يبدع توليفات موسيقية عذبة خلال الأمسيات.

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق