أسواقاخبار عامة

أحدث مشاريع مجموعة الفطيم فستيفال بلازا يعتزم افتتاح أبوابه في ديسمبر 2019

أعلن ’فستيفال بلازا‘، أحدث مشاريع التسوق العصرية التابعة لمجموعة ’الفطيم‘، عن استمرار تطوير وجهته الجديدة المقرر افتتاحها رسمياً في شهر ديسمبر من عام 2019. وتم تصميم المشروع الذي يغطي مساحةً تقارب 64,800 متر مربع كمركزٍ تجاري شامل يقدم باقة من الخدمات لمجمّع ’بوابة وصل‘ وغيره من المجمعات السكينة في المستقبل، كما أنه سيشكل بوابةً جديدةً ومزدهرةً لسكان جنوب دبي.

وتعليقاً على سرعة تطور المشروع، قال تيموثي إرنست، مدير المجموعة لقطاع التجزئة والترفيه: “تعتبر دبي من المدن التي تشهد نمواً متسارع الخطى، فهي تقطع أشواطاً كبيرةً في مدة زمنية قصيرة، ونحن نشعر بفخرٍ كبيرٍ لكوننا جزءاً من قصة التنمية هذه، كما أننا متحمسون للغاية لتوسيع أعمالنا ضمن واحدة من أبرز المناطق السكنية، ونتطلع إلى تعريف شريحة أكبر من السكان على خدمات نمط الحياة العصرية التي نقدمها، وسلسلة المتاجر الناجحة التي نحتضنها”.

ومع اكتمال عمليات التطوير الأساسية والبينة التحتية واستمرار تنفيذ عمليات البنية الفوقية، بدأ التوقيع على اتفاقيات التأجير والكشف عن إطلاق علامات تجارية جديدة ومفاهيم مميزة ضمن الوجهة المرموقة، حيث تم تأمين ما يقارب نحو 80% من المساحة المخصصة لمتاجر التجزئة.

وأكد ’فستيفال بلازا‘ أن الوجهة الجديدة ستحتضن علامتي الأثاث المنزلي الأشهر ’ايكيا‘ و’إيس الفطيم‘، حيث ستكشف الأخيرة عن أحدث متاجرها حيث سيكون الأول من نوعه في دبي وسيضم آلاف المنتجات والقطع الحصرية، علاوةً على مقهى ومركز لبيع مستلزمات الحدائق. كما سيضم المشروع ثاني متاجر ’ايكيا‘ في دبي، الذي سيمتد على مساحة 30 ألف متر مربع مع التركيز على مفهوم الاستدامة وإقامة مركز تدريب عالمي لطاقم عمل ’ايكيا‘. كما تم الإعلان مؤخراً عن انضمام ’لولو هايبرماركت‘ إلى فستيفال بلازا، لتبرز كوجهة تسوق تحمل مفهوماً فريداً في منطقة جنوب دبي. وتجدر الإشارة إلى أن المشروع سيحتضن 120 متجراً و2310 موقفاً لركن السيارات و40 مقهى ومطعم، فضلاً عن ردهة مطاعم تستوعب 500 شخص.

ويقع فسيتفال بلازا في قلب منطقة جنوب دبي داخل مشروع ’بوابة وصل‘ السكني، بما فيها شقق سكنية ومنازل ’تاون هاوس‘ ومدارس ذات مناهج دولية. وسيشكل المشروع عبر مجموعته الواسعة من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية مركزاً مثالياً لنمط الحياة العصرية والتجارب العائلية لسكان إحدى أرقى المجمعات السكنية في دبي، بما في ذلك جبل علي والفرجان ودبي مارينا والقادمين من أبوظبي. وسيتوفر فندق على بعد دقائق من محطة مترو الطاقة، كما يمكن الوصول إليه بسهولة من شارع الشيخ زايد.

للمزيد من المعلومات حول مشروع ’فستيفال بلازا‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.dubaifestivalplaza.com/

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق