Uncategorized

دبل تري من هيلتون جميرا بيتش يوفر لضيوفه تجربة إفطار استثنائية مع إطلالة خلابة على عين دبي

يستقبل مطعم جاسترو كيتشن في فندق دبل تري من هيلتون جميرا بيتش ضيوفه بمناسبة شهر رمضان المبارك ويدعوهم للاستمتاع بتجربة إفطار مميزة مع أشهى أطباق الشواء والإطلالة المميزة على عجلة عين دبي في المساحات الخضراء المفتوحة للفندق. ويعدّ مطعم جاسترو كيتشن المكان المثالي للاجتماع مع العائلة والأصدقاء، حيث يوفر جميع المزايا الرائعة والأطباق المميزة التي تتيح لهم قضاء أحلى الأوقات على الإفطار في شهر رمضان المبارك. 

 

أشهى أطباق الشواء مع إطلالة على عجلة عين دبي 

يقدم مطعم جاسترو كيتشن من موقعه المميز في قلب منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، لضيوفه وجبة إفطار وسط الحدائق الخلابة مع محطات الشواء الحية المطلة على عين دبي. ويتيح المطعم لأفراد العائلة والأصدقاء أجواءً رمضانية رائعة، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الأطباق التي تلبي مختلف الأذواق، بأسعار تبدأ من سعر العرض الترويجي 149 درهم إماراتي للكبار و75 درهم إماراتي للأطفال من 2 إلى 10 أبريل و199 درهم إماراتي للكبار و95 درهم إماراتي للأطفال ابتداءً من 11 أبريل. وتبدأ وجبة الإفطار المميزة مع غروب الشمس، بأصناف التمور الفاخرة والمخللات والوجبات الخفيفة التي يتم تقديمها على الطاولة عند الوصول. ويمكن للضيوف بعد ذلك التوجه إلى ركن المشروبات في الحديقة لتناول المقبلات والسلطات المتوسطية بينما يتم إعداد المقبلات الساخنة والوجبات الخفيفة مباشرة. ويلي ذلك تشكيلة رائعة من الأطباق الرئيسية في المحطات الحية بما فيها الأوزي بلحم الضأن والمأكولات البحرية الطازجة. ويمكن لضيوف المطعم أيضاً الاستمتاع بأطباق الشواء اللذيذة في محطات الشواء ومن ضمنها كفتة لحم الضأن والشيش طاووق وروبيان النمر والكفتة النباتية وشاورما الدجاج الشهيّة. 

 

كما يتميز المطعم بركن الحمّص الذي يقدّم للضيوف تجربة خاصّة من خلال مجموعة مختارة من أنواع الحمص إلى جانب خبز بيتا الطازج.

 

ويقدّم المطعم مشروبات رمضان التقليدية والعصائر الطازجة بما في ذلك عصير التمر الهندي والجلاب وغيرها، ويضاف إليها موكتيل ليالي عربية اللذيذ والذي يتم تقديمه في أكواب على شكل فانوس سحري وشخصيتي علاء الدين والأميرة شهرزاد. ويحلو ختام الإفطار مع أشهى الحلويّات التي يتم تحضيرها من قبل خبراء المطعم. ويمكن للزوار الاستمتاع بالشيشة عند الطلب في صالة مخصصة بجوار حوض السباحة في الحدائق.

 

ويضمن المطعم لزوّاره تجربة لا تنسى مع أفراد العائلة والأصدقاء بأجوائه الدافئة وإطلالته المميزة على عين دبي وديكوره المصمم بلمسات فنية عربية.

 

الموقع: مطعم جاسترو كيتشن في فندق دبل تري هيلتون دبي جميرا بيتش

التوقيت: من غروب الشمس حتى 9 مساءً (تتوفر بعد ذلك قائمة طعام حسب الطلب)

تتضمّن الباقة: المقبلات ومحطات الشواء الحيّة والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات

الإضافات: موكتيلات محضرة حسب الطلب والشيشة

السعر:

أسعار العرض الترويجي – بين 2 و10 أبريل 2022

  • 149 درهم إمارات للكبار للإفطار | 75 درهم للأطفال في الأسبوع الأول
  • 219 درهم إماراتي للإفطار + شيشة بنكهة واحدة/مزدوجة في الأسبوع الأول

 

من 11 أبريل 2022

  • 199 درهم إمارات للكبار للإفطار | 95 درهم للأطفال
  • 269 درهم إماراتي للإفطار + شيشة بنكهة واحدة/مزدوجة

 

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.hilton.com/en/doubletree/  

 
Connect with DoubleTree by Hilton on 
FacebookandInstagram 

 

للاستفسار، يُرجى الاتصال على الرقم: 971551668092+ أو عبر البريد الإلكتروني: mdine.jbr@hilton.co

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق