أسواقتسوق

أكبر وجهة للتسوق في أبوظبي تقدم مجموعة واسعة من الهدايا الرائعة الخاصة بهذا اليوم المميز ياس مول يحتفي بالأم في عيدها

في حين تستحق أمهاتنا أن نضعهن دوماً فوق كفوف الراحة، يشكل عيد الأم فرصةً رائعة لمنحهن المزيد من الاهتمام والتقدير الذي يستحقنه. وفي هذه المناسبة المميزة، يقدم ياس مول، أكبر مركز للتسوق في أبوظبي، مجموعة متكاملة من الهدايا المميزة للأمهات.

عبر لأمك عما تعنيه لديك وارسم الابتسامة على وجهها عبر باقة من الهدايا الساحرة، من مستحضرات التجميل، إلى الحقائب الأساسية في خزانة كل إمرأة، والمجوهرات الرائعة:

هدية “هللو غورجيس” من “لش” (320 درهماً إماراتياً)

 

دلل والدتك مع “لش”، ماركة مستحضرات التجميل النباتية التي تتبنى قيم الرفق بالحيوانات، وقدم لها مجموعة “هللو غورجيس” من المستحضرات العطرية. وتضم المجموعة ستة مستحضرات مستخلصة من الأزهار المحبوبة: جيل الاستحمام “روز جام”، وغسول الجسم “دريم كريم”، وكرات الاستحمام الفوارة “ساكورا”، ومُقشر الاستحمام “راب راب راب”، ومُرطب “غورجيس”، وقرص رغوة المغطس “ذا ميني كومفورتر”.

 

قلادة “فاميلي أولويز إنرسيركلد” من “باندورا” (345 درهماً إمار اتياً)

احتفل بملكة قلبك وقدم لها قلادة “فاميلي أولويز إنرسيركلد” من “باندورا”. السحر الفريد يتجلى في هذه القطعة الاستثنائية التي ستمنح والدتك المزيد من التألق والتميز الذي تستحقه.

حقيبة كتف كبيرة من “فكتوريا سيكريت” (495 درهماً إماراتياً)

ما من امرأةٍ تكتفي من اقتناء الحقائب، وهذا ينطبق على الأم أيضاً! قدم لوالدتك حقيبة الكتف الكبيرة الرائعة هذه من فكتوريا سيكريت”، والتي تتميز بتصميم أنيق وعملي يناسب مختلف المناسبات.

 

 

عطر “روزو” من “أيسوب” (630 درهماً إماراتياً)

العطر الجميل لا يخفي نفسه! وزجاجة عطر “روزو” الجذاب من “أيسوب” هدية رائعة للاحتفاء بالأم في عيدها. مزيج خلاب من عبير الورود، ونفحات نبتة شيسو النابضة بالحياة، ورائحة الأخشاب والتوابل والأرض، مع لمسة رقيقة من الدخان.

يعد ياس مول الوجهة المثلى للاحتفال بعيد الأم مع باقة العروض الترويجية والخاصة التي يقدمها. استمتع مع والدتك وجميع أفراد العائلة بلحظات لا تُنسى سواءً في متاجر التسوق، أو المطاعم والمقاهي، أو مرافق الترفيه أو التسلية.

 

نبذة عن “ياس مول”

يعد “ياس مول” أكبر مراكز التسوق في أبوظبي، ويزخر بمجموعة لا مثيل لها من متاجر التجزئة والمطاعم وأماكن الترفيه والتسلية من الطراز العالمي. تأسس المول عام 2014، ويضم أكثر من 370 علامة تجارية دولية وإقليمية رائدة في مجال البيع بالتجزئة، ومنافذ للأطعمة والمشروبات، وسينما حديثة من 20 شاشة تديرها “فوكس سينما”، ومنطقة “كيدزانيا” التعليمية والترفيهية للأطفال الحائزة على جوائز، و”كلاود”- أول مساحة عمل مشتركة في مراكز التسوق في المنطقة.

 

وأعلنت شركة الدار للاستثمار عن خطة تجديد شاملة بقيمة 500 مليون درهم إماراتي لمركز “ياس مول” من أجل تعزيز مكانته كنقطة محورية وسط جزيرة ياس، الوجهة السكنية والترفيهية سريعة النمو في أبوظبي. ويهدف هذا الاستثمار الأساسي، المقرر انتهاؤه في الربع الثالث من عام 2022، إلى إطلاق مفاهيم جديدة ومبتكرة للتسوّق، وإثراء تجربة البيع بالتجزئة، وتوفير عروض جديدة ومتنوعة لمستأجريه وزواره على حدٍ سواء. وتأتي هذه الخطة تماشياً مع رؤية أبوظبي الاستراتيجية لحفز الاقتصاد، ومواكبة الاحتياجات المتغيرة للعملاء، وتطوير توجهات التجزئة عالمياً.

ويعد “ياس مول” أو مركز تسوق في العاصمة الإماراتية يحصل على الشهادة الذهبية من قبل الاتحاد العالمي للإعاقة، الجهة المختصة بتكريم المنظمات الداعمة لذوي الاحتياجات الخاصة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق