اقتصاد

الجناح الماليزي يحتفل بأسبوع سيلانجور في إكسبو 2020 دبي

عادت شركة سيلانجور بيرهاد للاستثمار إلى الظهور مرة أخرى خلال أسبوع سيلانجور في جناح ماليزيا في إكسبو 2020، تضمن فعاليات الأسبوع موضوع سيلانجور للأعمال، سيلانجور للكفاءة، وسلسلة دراسات حالة سيلانجور للمستقبل والاقتصاد الرقمي واستكشاف الجهود والمبادرات نحو صناعة مستقبل.
يروج أسبوع سيلانجور الذي يستمر من 6 مارس إلى 12 مارس 2022 لقطاعات الصناعات الاستثمارية، وهي الكهرباء والإلكترونيات، وعلوم الحياة (التكنولوجيا الحيوية)، والنقل والمعدات (الفضاء)، والآلات والمعدات، والأغذية والمشروبات (صناعة الحلال). بالإضافة إلى المجموعات القائمة، يقوم الأسبوع أيضًا بالترويج لخدماته في الاستثمار اللوجستي والرقمي خلال الأسبوع.
يهدف هذا الأسبوع أيضًا بشكل موضوعي إلى وضع سيلانجور على أنها الأكثر تقدمًا في ماليزيا من خلال توفير منصة لتعزيز علاقاتها مع 192 دولة مشاركة وتقديم نظام بيئي للأعمال – مع بنى تحتية كاملة للصناعات لبدء عملياتها في الولاية. رحبت حكومة ولاية سيلانجور بمشاريع التطوير والاستثمار التي تدور حول كفاءة الطاقة، والبناء المستدام، ومصادر الطاقة المتجددة وإدارة النفايات، وتقنيات إعادة التدوير إلى الحلول التي تساعد في تقليل الانبعاثات، وحلول الرعاية الصحية وتحسين حياة السكان.
وضعت الولاية نفسها كأفضل وجهة استثمارية في المنطقة الماليزية لأكثر من عقد، وموقع سيلانجور الاستراتيجي مع وجود اثنين من المطارات الدولية الرئيسية والميناء الثاني عشر للحاويات في العالم (بورت كلانج)، بالإضافة إلى العديد من خطوط السكك الحديدية المحلية المتطورة، والطرق، والوصلات الجوية الاقتصادية. وتعتبر الولاية واحدة من أكثر مراكز الأعمال جاذبية لربط المستثمرين برابطة دول جنوب شرق آسيا والأسواق العالمية.
وبهذه المناسبة، قال داتو تينغ تشانغ خيم: “يمنح معرض إكسبو 2020 انطلاقة مشتركة لجميع الدول المشاركة خاصة بعد ما تم السيطرة على جائحة كورونا وستكون جهود القوة والاستدامة التي تبذلها سيلانجور في الطليعة لدفع الاستثمارات في القطاعات ذات الأولوية الرئيسية”. 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق