أسواق

جَربوا عالم السحرة واحتفلوا في هوغوارتس في “مول الامارات”

استعدوا للانطلاق في رحلة سحرية في مهرجان دبي للتسوق من خلال العلامة التجارية الجديدة هاري بوتر- احتفل في هوغوارتس في مول الاماراتفي الفترة من 10 يناير إلى 10 فبراير 2022، سيتاح للزوار فرصة استكشاف بعض المواقع السحرية الضخمة الأكثر شهرةً وتميزاً والمستوحاة من أفلام هاري بوتر.  وسيسمح هذا التعاون المذهل, عبر ترفيه يحاكي الواقع, من وارنر بروس “Warner Bros.” والذي يقدمه لكم مول الامارات، للزوار بالاستمتاع بعالم السحرة (Wizarding World) المثالي للعائلات، وعشاق عالم السحر على حد سواء.

من لحظة دخول هذه التجربة الجذابة والآسرة، سيتمكن عشاق عالم السحرة والخيال من الاقتراب من قطار هوغوارتس السريع Hogwarts Express train  واختبار الطابة السحرية Quaffle Toss  لاكتشاف عدد النقاط التي يمكنهم تسجيلها، وسيستمتع الزوار أيضاً باستكشاف الخدع المستوحاة من الغابة المحظورة  Forbidden Forest حيث يمكنهم تسجيل أجمل اللحظات عبر التقاط الصور مع مجموعة مختارة من المخلوقات السحرية المخبأة في الأشجار .

كما لا تفوتوا فرصة زيارة كوخ هاغريد Hagrid’s Hut، حيث يمكن لكم أيضاً التنكر في ملابس الشخصيات المحببة لهم والاحتفال بحبهم لعالم السحرة. وبالإضافة إلى ذلك، لا تفوّتوا فرصة المشاركة في مسابقة Trivia Quiz التي ستقام في نهاية كل أسبوع.

وقالت ميشيل والش، مديرة أول للاتصال والتسويق لدى «ماجد الفطيم لمراكز التسوق»:” مع الذكرى العشرين لأول فيلم في سلسلة هاري بوتر، فقد أردنا الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة في الشرق الأوسط أولاً، وفقط في “مول الإمارات”. ونؤكد أن أحدث أنشطتنا المميزة، بالشراكة مع شركة Warner Bros. ، تعتمد على التزامنا بتحقيق الترفيه الهادف عبر تجارب فريدة من نوعها للمقيمين والسياح على حدٍ سواء. ويسعدنا أن نكون قادرين على مواصلة تعزيز عروضنا للبيع بالتجزئة والترفيه في مهرجان دبي للتسوق، عبر جمع العائلات وعشاق عالم السحر معًا لتجربة لحظات سعيدة لا تُنسى يعتزون بها “.

سيستمر “مول الإمارات” في تطبيق إرشادات الصحة والسلامة العامة الموصى بها وقد وضع مركز التسوق خطة شاملة للتعقيم والتباعد الاجتماعي لضمان استمتاع الضيوف بتجربة مريحة خالية من القلق.

للدخول واكتشاف هذا العالم السحري، يحتاج زوار “مول الإمارات” إلى إنفاق 300 درهم في مهرجان دبي للتسوق. تبدأ تجربة “هاري بوتر

تُفتح تجربة “احتفل في هوغوارتس” من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 10:00 مساءً يوميًا حتى 10 فبراير 2022.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.malloftheemirates.com.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق