أزياء

احتفالية يوم الجناح الوطني الصيني في إكسبو 2020 دبي

أقيم حفل افتتاح الجناح الوطني الصيني في معرض إكسبو 2020 دبي ، وأسبوع غوانغدونغ الترويجي ، وسلسلة من الأنشطة الترويجية شينزهين في الوصل بلازا في حديقة إكسبو دبي العالمية في 10 يناير 2022.

وتم الترحيب في إكسبو 2020 دبي بحفل “مهرجان الربيع العالمي في تشيباو” وحفل توزيع جوائز ملكة جمال الدورة الثانية والثلاثين للنهائيات الدولية العالمية التي أقيمت في يوم الجناح الوطني الصيني من قبل الضيوف من الداخل والخارج وآلاف المتفرجين وسط أجواء مفعمة بالحيوية.

وأظهرت أفضل 30 متسابقة في مسابقة ملكات الجمال سحرهم وأناقتهم في حفل “مهرجان الربيع العالمي في تشيباو ” الذي استهلته المواسم الأربعة – الربيع والصيف والخريف والشتاء. وأظهروا للعالم السحر العميق لثقافة الملابس الصينية ، والأسطورة المذهلة التي تمزج بين السحر الكلاسيكي والجمال الحديث، من خلال ظهورهم الرائع.

ومع التأثير البعيد المدى لملكة جمال المنظمة العالمية ومن خلال منصة إكسبو 2020 دبي، قدم الحفل فرصة ممتازة للترويج لثقافة الصين وصناعة الأزياء في شينزهين. وقد أبهر الحفل، الذي عرض إنجازات شينزهين في صناعة الأزياء، العارضين والزوار في المعرض وحصل على تصفيق حار.

وشهد حفل “مهرجان الربيع العالمي في تشيباو” وحفل توزيع جوائز ملكات الجمال. بثًا مباشرًا وغطته قناة CCTV ، وقسم وكالة أنباء شينخوا في الشرق الأوسط ، ووسائل الإعلام الإخبارية الدولية الأخرى، والتي كان لها تأثير كبير في الشرق الأوسط وحتى بين الصينيين المغتربين في جميع أنحاء العالم. ويعد الحفل وحفل توزيع الجوائز وسيلة مبتكرة للاحتفال بافتتاح الجناح الوطني الصيني، وأسبوع الترويج في غوانغدونغ، وبداية سلسلة من أنشطة الترويج في شينزهين، والتي جذبت اهتمامًا عالميًا دائمًا.

وتلقى “مهرجان الربيع العالمي في تشيباو” دعمًا قويًا من الجناح الوطني الصيني والمجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية لجنة بلدية شينزهين ، والتوجيه والمساعدة من مكتب الثقافة والراديو والتلفزيون والسياحة والرياضة في بلدية شينزهين. ووجهت إدارة الدعاية بلجنة بلدية شينزهين شكر خاص إلى للحزب الشيوعي الصيني على دعمهم.

 

ونظم هذا الحدث بشكل مشترك كل من: المنظمة العالمية لملكات الجمال ، مجموعة الفنون والترفيه الصينية المحدودة ، مجموعة شينزهين زهونغي انا العالمية للاعلام المحدودة، اللجنة المنظمة لمهرجان “مهرجان الربيع العالمي في تشيباو” في اكسبو 2020 دبي، اللجنة المنظمة لمسابقة ملكة جمال العالم رقم 32.

 

وقد كان الفائزون على الشكل التالي:

فازت أنجيليكا كوزمينوك من بيلاروسيا بالبطولة. وفازت مريم ماناجادزه من جورجيا والإيطالية نادية كاريري بالمركزين الثاني والثالث على التوالي. وفازت مارهريتا كنوتوفا من أوكرانيا وتيريسيتا بريجيث سانشيز أنيز من بوليفيا بالمركزين الرابع والخامس.

وفاز متسابقون من تركيا واليونان وكوبا بجائزة أفضل أزياء وطنية. وفاز متسابق من إستونيا بجائزة أفضل موهبة. وفاز متسابق من روسيا بجائزة.الا كثر تألقا والمتسابق من بيلاروسيا بجائزة أفضل أسلوب. وفازت متسابقة من البرازيل بجائزة أفضل فستان. فيما نال متسابق من مولدوفا جائزة أفضل صداقة عالمية. ومتسابق من المجر بجائزة أفضل صورة. ومتسابقة من إسرائيل بجائزة أفضل بشرة، وفاز بالجائزة الخاصة لهذا العام – ملكة جمال العالم تشيباو – من الصين يانغ يانوين.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق