أسواقتسوق

متجر “ذات” يقيم مجموعة من الفعاليات المميزة خلال موسم الخريف والشتاء

يقدم متجر “ذات”، في “فاشن أفينيو” في “مول الإمارات”، برنامجاً متنوعاً من الأنشطة والفعاليات بهدف تحقيق التسلية والترفيه للمتسوقين والحفاظ على أناقتهم. ويوفر المتجر المحلي المتنوع لتجارة التجزئة من “ماجد الفطيم” تجارب غامرة وممتعة في مجالات الموضة والمجوهرات والجمال، تتيح للزبائن معرفة المزيد عن بعض العلامات التجارية العالمية الأكثر ابتكاراً.  
 
علامة “أختين”  
تستضيف المصممتان الأختان آية وموناز عبد الرؤوف، اللتين أطلقتا العلامة التجارية للإكسسوارات “أختين”، جلسة فطور مميزة في المقهى الياباني “أوتشي مويشي” UCHI M’OISHÎ. وسيتاح لعشاق الموضة والإكسسوارات لقاء المصممتين المصريتين، والاستماع إلى رؤيتهما حول الحرف اليدوية الحديثة، وسط أجواء مميزة وأطباق شهية.  
الموعد: 30 أكتوبر، من الساعة 11:00 صباحاً وحتى 12:00 ظهراً
 
مكياج الهالوين  
مع اقتراب انتهاء شهر أكتوبر، سيتاح للزبائن الذين الباحثين عن مظهر مميز في الهالوين وضع الرسوم المميزة على وجوههم من قبل فناني المكياج والتجميل الموهوبين، وذلك في “ذات بيوتي”. يمكن الحجز عبر إرسال رسالة إلى @thatconceptstore على إنستغرام.  
الموعد: تتوفر المواعيد من 28 إلى 30 أكتوبر.  
 
رينا المصري  
بهدف إتاحة الفرصة أمام المتسوقين للتعبير عن إبداعهم ومواهبهم، يقدم متجر “ذات” ورشة تدريب فنية مع المصممة رينا المصري، ويمكن للضيوف المشاركين العمل على إعادة إنتاج عددٍ من تصاميمها الجميلة والحصول على القطع الفنية التي سيعملون عليها لتزيين منازلهم، والاستمتاع بهذا النوع من التدريب الفني. للمشاركة وحجز مقاعدكم يرجى إرسال رسالة إلى @thatconceptstore على إنستغرام، حيث تتوفر أماكن وأوقات محدودة.  
الموعد: 4 نوفمبر، من الساعة 10:00 وحتى 11:00 صباحاً
للمزيد من المعلومات عن الأنشطة والفعاليات المرتقبة في متجر “ذات” يمكن للزبائن متابعة صفحة المتجر على إنستغرام @thatconceptstore .  

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق