فنادقمطاعم

فندق ديوكس النخلة يحتفل بمهرجان الأضواء “ديوالي”

أعلن مطعم خيبر عن عرضه الاحتفالي الخاص بمهرجان الأضواء الذي يمتد على ثلاثة أيام

هذا العام، يحتفل مطعم خيبر الشهير الواقع في فندق ديوكس النخلة الفاخر التابع لمجموعة فنادق رويال هايدواي بمهرجان الأضواء “ديوالي”. يقدّم المطعم الشهير قائمة طعام محددة من ثلاثة أطباق بهذه المناسبة الخاصة من 3 حتى 6 نوفمبر 2021.

 

من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، سيكون الضيوف على موعد مع عشاء احتفالي يضم المقبلات الفاخرة الشهية، وتعد بأخذ الضيوف في رحلة طهي عبر شمال الهند ، مع تقديم التوابل الطازجة ومجموعات النكهات الأصيلة إلى القائمة وعيش أجواء مدينة مومباي القديمة بكل تفاصيلها.

 

مع الأغاني والديكورات ذات الطابع الخاص و منسق الأغاني الحية ليلتي 5 ، 6 نوفمبر ، يعد “خيبر” واحد من أفضل المطاعم، حيث ستشعر بالروح الاحتفالية الحقيقية. مع باقة مقابل 185 درهم إماراتي ، يمكن للعائلات الاستمتاع بقائمة طعام محددة من ثلاثة أطباق شهية. يمكن للمقبلات اللذيذة مثل أطباق مورغ تمبو كالي ميرش وبهروان تندوري الو. كما يمكن الاستمتاع بأطباق رئيسية صحية في شمال الهند منها طبق سوبز يخني بولاو، معاذ ريستا ونادرو غوستابا وغيرها العديد في أطباق المشاركة العائلية. وتختتم الأمسية بحلويات زافران فيرني المصممة خصيصًا لمهرجان الأضواء. مع توفر قوائم مميزة للنباتيين وغير النباتيين ، هناك شيء للجميع لنتطلع إليه.

 

تنتظركم في مطعم خيبر ، ديوكس النخلة، تجربة طعام رائعة تتميز بلوحة غنية من النكهات الهندية الشمالية الغنية مع إطلالات بانورامية خلّابة على مرسى دبي من التراس الرائع ومنطقة الجلوس الخارجية الرحبة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق