عقارات

دانوب العقارية تعلن عن إطلاق مشروع برج سكايز بقيمة 475 مليون درهم – والذي يعتبر أول مشروع يتم إطلاقه في دبي بعد جائحة كوفيد – 19

يتألف برج سكايز الذي يجري إنشاؤه في أرجان من 808 وحدة سكنية ويقع على مقربة من ميراكل جاردنز ويتميز بسهولة الوصول إلى طريق محمد بن زايد السريع ودبي الجنوب

أعلنت دانوب العقارية، الشركة الرائدة في مجال الإسكان ميسور التكلفة والكائن مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة وإحدى شركات التطوير العقاري الخاصة الأكثر حيوية وشهرة في الإمارات العربية المتحدة اليوم عن إطلاق مشروع برج سكايز وهو برج سكني شاهق مصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط، والذي يضيف 808 شقة جديدة ذات تصميم أنيق و9 منافذ للبيع بالتجزئة بالإضافة إلى مرافق ترفيهية بقيمة تطويرية تتجاوز 475 مليون درهم

سيتم بناء المشروع في مجتمع أرجان المتكامل في دبي بالقرب من ميراكل جاردن التي تقع أمام موتور سيتي ودبي هيلز استيت ودبي هيلز استيت مول مما يتيح سهولة الوصول إلى طريق محمد بن زايد السريع. وتتوفر المنازل ميسورة التكلفة بخطة سداد تبلغ نسبة 1%، وهي خطة غير مسبوقة من دانوب العقارية الرائدة تساعد المستأجرين متوسطي الدخل والمستخدمين النهائيين على الحصول على مسكن أحلامهم بسهولة.

وقد تم الإعلان عن ذلك من قبل السيد/ رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب والسيد/ عاطف رحمن، مدير وشريك دانوب العقارية في مؤتمر صحفي حافل حضرته مجموعة كبيرة للغاية من وسائل الإعلام وسط هتافات الحشود.

ويأتي إطلاق البرج السكني الجديد بعد أيام قليلة من تجاوز قيمة صفقات الأراضي 100 مليار درهم في أقل من 9 أشهر هذا العام وفقًا لما أعلنت عنه دائرة الأراضي والأملاك في دبي، نتيجة للاهتمام المتزايد من قبل المستثمرين بعقارات دبي.

ويمثل هذا الإطلاق أول مشروع عقاري يتم إطلاقه بعد جائحة كوفيد – 19وأيضًا إطلاق المشروع الأول منذ بداية معرض دبي إكسبو 2020 وهو يعكس ثقة دانوب العقارية في السوق الذي يشهد تحسنًا طفيفًا.

يأتي إطلاق مشروع برج سكايز بمثابة مفاجأة سارة لمجتمع الوسطاء العقاريين في الإمارات العربية المتحدة والذي لديه الآن مشروعًا جديدًا يتكون من 808 شقة بما في ذلك 400 استوديو و340 شقة بغرفة نوم واحدة و68 شقة بغرفتي نوم للتسويق والبيع.

وتتجاوز محفظة تطوير دانوب العقارية مع برج سكايز 7,000 وحدة بقيمة تطويرية إجمالية تتجاوز 4.98 مليار درهم. وقد تم حتى الآن تسليم ما يقرب من 2,155 وحدة بقيمة مبيعات إجمالية تبلغ 2.1 مليار درهم أو ما يقرب من نصف قيمة محفظتها.

وصرح رضوان ساجان مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب قائلًا: “يأتي إطلاق مشروع برج سكايز بعد 18 شهرًا من إطلاقنا لمشروعنا الأخير أوليفز الذي تم بيعه بالكامل من قبل فريقنا في ذروة جائحة كوفيد- 19 العام الماضي. بدأ مخزوننا ينفد منذ بداية العام نتيجة لبيع جميع مشروعاتنا السابقة بالكامل مما استلزم إطلاق المشروع الجديد”.

“يأتي إطلاق المشروع الجديد بعد تفكير بالغ وتوخي الحرص بسبب الجائحة حيث يتم إطلاق المشروع في وقت شهدنا خلاله زيادة في الطلب على المنازل الجديدة. ومع ذلك، نحن على ثقة بالغة من بيع المشروع بالكامل بسرعة كبيرة وذلك يرجع إلى الطلب المتزايد على الملكيات الجديدة المستقلة”.

وأضاف: “على الرغم من البيئة الاقتصادية العالمية التي تتسم بالكثير من التحديات والتعافي العالمي غير المتكافئ من جائحة كوفيد – 19، لم نفقد تركيزنا أبدًا وواصلنا أعمال تطوير وبناء المشروعات الجارية. ونتيجة لذلك، يسعدني أن أعلن أننا نستعد لتسليم ثلاثة من مشروعاتنا الجارية خلال الأشهر الثلاثة المقبلة”.

يجري العمل في الوقت الراهن على الانتهاء من ثلاث مشروعات لتسليمها، ألا وهي في بايز وميراكلز ولونز والتي تتضمن 2,126 وحدة بقيمة تطويرية تبلغ 1.4 مليار درهم، مما سيرفع عدد الوحدات التي تم تسليمها إلى 4,281 بقيمة مبيعات تتجاوز 3.5 مليار درهم بنهاية العام الجاري، وهو الأمر الذي سيساعد على تعزيز سمعة دانوب العقارية كواحدة من أنجح المطورين في الإمارات العربية المتحدة مع أعلى نسبة إطلاق إلى التسليم.

سيتم تطوير سكايز على أرض تبلغ مساحتها 67,837.39 قدمًا مربعة في أرجان بالقرب من ميراكل جاردن مما يتيح سهولة الوصول إلى طريق محمد بن زايد السريع. يطل البرج على ميراكل جاردن والمزارع العربية ومجتمعات موتور سيتي.

مثل المفهوم في إنشاء وجهة سكنية جديدة والتي تحتفي بالحياة على طراز البحر المتوسط عبر زيادة المساحة الخارجية الصالحة للاستخدام من خلال الشرفات والتراسات والحدائق والمتنزهات والساحات العامة. صُمم البرج للسماح بالوصول إلى أقصى قدر من المناظر والضوء في المخطط وإنشاء سلسلة من “الحدائق الخارجية” الموزعة حول المبنى المرتبط بطريق غير رسمي مع مسبح خارجي ومنطقة ترفيهية على مختلف المستويات.

يوفر برج سكايز وسائل راحة شاملة من التراسات المفتوحة ومناطق الأنشطة الخارجية والمساحات الخضراء إلى حلقة المشاة المرتفعة وأكشاك الحديقة وحمامات السباحة وشلالات المياه وصالة الألعاب الرياضية والجاكوزي شبه المغلق وقاعة الحفلات والمساحات الخضراء الواسعة للاستجمام والمرافق الترفيهية ومجموعة من الحدائق الخارجية والساحات والتراسات.

صرح عاطف رحمن، مدير وشريك دانوب العقارية قائلًا: “يعد إطلاق سكايز انعكاسًا لحقيقة عودة القطاع العقاري وعودة الطلب على العقارات تحت الإنشاء. يمكن للعائلات متوسطة الدخل شراء عقاراتنا الآن اعتمادًا على دخل الأسرة فقط وبدون اللجوء إلى الرهن العقاري مع ضمان أفضل الأسعار وخطط السداد الأكثر ملاءمة”.

“ينبغي على العائلات القاطنة في دبي والتي تحجم حتى الآن عن شراء العقارات أن تفكر في شراء منزل أحلامهم ويمكنهم أن يطلقوا على الإمارات العربية المتحدة منزلًا لهم وخاصةً مع تأشيرة الإقامة الممتدة والبيئة الأكثر تحررًا”.

 

بيان تطوير مشروعات دانوب

 

مشروعات دانوب الوحدات السكنية قيمة المبيعات الحالة الإنشائية
دريمز 171 تاون هاوس 500 مليون درهم تم التسليم
جليتز ريزيدنس 1 151 وحدة 135 مليون درهم تم التسليم
جليتز ريزيدنس 2 151 وحدة 135 مليون درهم تم التسليم
جليتز ريزيدنس 3 358 وحدة 350 مليون درهم تم التسليم
برج ستارز 454 وحدة 300 مليون درهم تم التسليم
جلامز ريزيدنس 426 وحدة 270 مليون درهم تم التسليم
برج ميراكلز 599 وحدة 400 مليون درهم تم الإنجاز
برج ريزوتز 444 وحدة 300 مليون درهم تم التسليم
بايز 463 وحدة 450 مليون درهم تم الإنجاز
جويلز 463 وحدة 300 مليون درهم قيد الإنشاء
لونز 1,064 وحدة 550 مليون درهم قيد الإنشاء
إيلز 275 وحدة 130 مليون درهم قيد الإنشاء
مسجد واحد مبادرة اجتماعية تم التسليم
ويفز 434 وحدة 200 مليون درهم قيد الإنشاء
أوليفز 741 وحدة 400 مليون درهم قيد الإنشاء
سكايز 808 وحدة 475 مليون درهم تم الإطلاق
إجمالي المشاريع: 16 مشروعًا 7,002 وحدة 4.98 مليار درهم الإنشاء/ التسليم

 

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق