بطولات

رعاية 5000 تذكرة مقدمة من الشيخة موزة آل مكتوم لمحبي لعبة الكريكيت لمشاهدة كأس الصداقة الإماراتية على استاد الشارقة للكريكيت

ترعى صاحبة السمو الشيخة موزة عبيد سهيل مكتوم 5000 تذكرة لمشجعي لعبة الكريكيت لمشاهدة بطولة كأس الصداقة الإماراتية 2022 والتي يشارك بها نخبة من أساطير لاعبي لمدة ثلاثة بما في ذلك كابتن الكريكيت الهندي السابق محمد أزهر الدين ونجم بوليوود سونيل شيتي ونجم الكريكيت الباكستاني السابق عمران نذير ونجم الكريكيت السريلانكي أجانثا مينديس يقامان في استاد الشارقة للكريكيت في الفترة من 5 إلى 7 مارس 2022.

يقودون أربعة من أساطير الكريكت والتي ستبذل كامل جهدها في كأس الصداقة الإماراتي الأول لإعادة محبي لعبة الكريكيت من جميع أنحاء العالم إلى استاد الشارقة للكريكيت، موطن لعبة الكريكيت في الشرق الأوسط.

تجمع البطولة التي تضم سبع عشر مباريات كل من مشجعي الكريكيت وبوليوود معًا حيث يتنافس كبار نجوم بوليوود مع أساطير الكريكيت في استاد الشارقة للكريكيت. وتبث جميع المباريات مباشرة على قنوات سوني 6 وسوني 6 بجودة اتش دي.

تشهد بطولة كأس الصداقة الإماراتية تقسيم أساطير الكريكيت ومشاهير بوليوود إلى أربعة فرق – أساطير الهند وأساطير بوليوود وأساطير باكستان وأساطير العالم 11. هذا التكامل الفريد للكريكيت وبوليوود في أقصر شكل من لعبة الكريكيت ويجذب المشاهدين وهم يتطلعون إلى مشاهدة نجومهم المفضلين على أرض الملعب مرة أخرى.

قال عثمان بن أحمد، العضو المنتدب لشركة الشيخة موزة آل مكتوم للاستثمار ذ.م.م نيابة عن سمو الشيخة موزة عبيد سهيل مكتوم، يسعدنا أن نعلن عن رعايتها لـ 5000 تذكرة لمحبي لعبة الكريكيت في الإمارات حتى يتمكنوا من مشاهدة أساطيرهم في لعبة الكريكيت وهم يلعبون مباشرة من المعرض.

“إنها بادرة شخصية من سمو الشيخة موزة عبيد سهيل مكتوم والتي تعكس دعمها لكأس الصداقة الإماراتي”.

ومن بين الفرق الأربعة، يقود بوليوود كينغز الممثل سونيل شيتي وسيضم سهيل خان وأفتاب شيفداساني وساقيب سليم وشبير أهلواليا وجاي بهانوشالي وسليل أنكولا ويتولى محمد أزهر الدين قيادة إنديا ليجندز ويضم أجاي جاديجا وعرفان باثان ومحمد كايف وفينكاتيش براساد وغيرهم.

بينما ستشهد أساطير الهند مشاركة من أمثال محمد أزهر الدين وأجاي جاديجا ومحمد كايف ومناف باتيل وغيرهم؛ يكون سونيل شيتي، سهيل خان وأفتاب شيفداساني من بين الأسماء البارزة التي تلعب مع ملوك بوليوود.

يكون لدى أساطير باكستان عمران نذير وسلمان بات ومحمد يوسف وياسر حميد وآخرين ويكون لدى أساطير العالم أمهر لاعبي لعبة الكريكيت مثل أجانثا مينديس وبريندان تايلور وعبد الرزاق وغيرهم.

قال أسلم جوروكال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أرب سبورتز سيرفيس والمنظمة لكأس الصداقة الإماراتية: ” أوجدت شعبية كأس الصداقة الإماراتية ضجة كبيرة لدرجة أن أفراد العائلة المالكة في الإمارات تقدموا لدعم البطولة وكانت هذه البادرة من سمو الشيخة موزة عبيد سهيل آل مكتوم التي قطعت شوطا طويلا في المساهمة في كأس الصداقة الإماراتية وتساعدنا على تنظيم المزيد من مثل هذه الأحداث في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تعزز السياحة الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

“كأس الصداقة الإماراتي يجلب أساطير بوليوود وأساطير الكريكيت في الماضي لترويج لعبة الكريكيت في الإمارات العربية المتحدة. ولدينا خطط لجعل هذا حدثًا سنويًا يجلب الأساطير إلى الإمارات العربية المتحدة كل عام لإثارة إعجاب الجماهير”.

بطولة كأس الصداقة الإماراتية التي تنظمها شركة أرب سبورتز سيرفيس مدعومة من شرطة دبي. وبث البطولة على الهواء مباشرة على القناة التليفزيونية سوني 6.

وبناءً على موافقة مجلس الإمارات للكريكيت تستمر البطولة لمدة ثلاثة أيام مليئة بالمرح حيث تمتزج الأعمال التجارية والكريكيت وبوليوود لخلق إثارة على مستوى المنطقة بين لمحبي الكريكيت ومحبي أفلام بوليوود من خلال بطولة تنافسية حيث تلعب أربعة فرق. للفوز بكأس الصداقة الإماراتية.

تقدم بطولة الكريكيت فرصة ذهبية لبعض لاعبي الكريكيت الموهوبين والرائعين لإظهار قدراتهم للعالم. كما يهدف كأس الصداقة الإماراتية إلى إثراء العديد من لاعبي الكريكيت الشباب ودعم لاعبي الكريكيت وتوفير الترفيه لمحبي لعبة الكريكيت. ومن الجدير بالذكر أن الفرق الأربعة المشاركة في هذه البطولة هم لاعبو كريكيت سابقون من الهند وباكستان وسريلانكا وبنغلاديش.

جدول كأس الصداقة الإمارات

شاهد التغطية المباشرة لكأس الصداقة الإماراتية 2022 على قناتي سوني 6 وسوني 6 بجودة أتش (الإنجليزية) ابتداءً من 5 مارس 2022.

التاريخ الوقت– بالتوقيت الرسمي للهند بث مباشر على سوني 6 وسوني 6 بجودة أتش
05/03/2022 6:30 مساءً أساطير الهند مقابل أساطير العالم 11
05/03/2022 8:15 مساءً ملوك بوليوود ضد أساطير باكستان
06/03/2022 6:30 مساءً أساطير الهند ضد بوليوود كينغز
06/03/2022 8:15 مساءً أساطير العالم 11 ضد أساطير باكستان
06/03/2022 10:10 مساءً بوليوود كينغز ضد أساطير العالم 11
07/03/2022 6:30 مساءً أساطير الهند مقابل أساطير باكستان
07/03/2022 8:15 مساءً النهائي
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق