اقتصاد

شركة CAPEX.com تجمع 21 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل جديدة

شركة الوساطة المالية الرائدة عالمياً تسعى إلى تسريع نموها وتستعد لإطلاق مجموعة جديدة من الأدوات والخدمات المالية.

أعلنت شركة الوساطة العالمية CAPEX.com المرخصة من طرف أهم الهيئات التنظيمية يوم الإثنين عن إغلاق جولة تمويل جديدة، بعد أن نجحت من خلالها في جمع 21 مليون دولار أمريكي.  وقد تم تحقيق جمع هذا المبلغ بفضل مساعدة شركة جروث بوكس فنتشرز https://growthbox.vc وائتلاف استثماري بقيادة مور آند مور https://www.mooreandmooreinvestments.com.

 

أعلنت CAPEX.com، شريك التداول الرسمي لنادي جوفنتوس، عن تشغيلها لأربع رخص تجارية في الوقت الراهن لتقديم مختلف خدمات التداول في جميع أنحاء أوروبا، الشرق الأوسط، جنوب أفريقيا، أمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا. مع محفظة مميزة تضم ما يزيد عن 2100 أداة مالية للتداول على شكل عقود مقابل الفروقات، تستعد شركة الوساطة إلى تعزيز عروضها من خلال إضافة أدوات ذات وصول مباشر إلى الأسواق والخدمات المالية غير المركزية وتلك القائمة على تقنية بلوك تشين للتعاملات الرقمية.

 

وتأتي جولة التمويل الجديدة التي استكملتها الشركة في فترة تشهد زيادة قياسية في الإقبال على أنشطة التداول والاستثمار عبر الإنترنت، والتي أسهمت في تحقيق الشركة لمعدلات نمو سريعة خلال العام الماضي. وسيساعد هذا الاستثمار الجديد إلى إطلاق الشركة لمنتجات جديدة، كما سيُسهم في تمويل خطة التوسع السريع الخاصة بها من خلال مجموعة مختارة من صفقات الاندماج والاستحواذ في الأسواق الرئيسية، فضلاً عن رفع سوية فِرَقها وتوسيع مكاتبها حول العالم.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال “أوكتافيان باتراشكو” الرئيس التنفيذي للشركة المالكة لمنصة CAPEX.com: “على الرغم من أن جيل الألفية كان ولايزال العنصر الرئيسي وراء النمو الهائل الذي شهدناه العام الماضي في قطاع التكنولوجيا المالية، الا أننا نشهد الآن اهتمام الجميع باستخدام التطبيقات لإدارة شؤونهم المالية، سداد المدفوعات ومزاولة أنشطة التداول والاستثمار الخاصة بالمنتجات التقليدية والخدمات المالية الحديثة على حد سواء. ويمثل عام 2021 مرحلة مهمة بالنسبة للأسواق المالية. ونحن في CAPEX.com على أتم الاستعداد لتوسيع فريقنا وطرح المزيد من المزايا والمنتجات الجديدة والجديرة بالاهتمام”.

 

وتخضع علامة CAPEX.com، التي حصلت على أولى تراخيصها التشغيلية في عام 2016 من طرف لجنة الأوراق المالية و البورصات القبرصية، لعملية توسيع سريعة تشمل افتتاح سلسلة من المكاتب واعتماد باقة من اللوائح التنظيمية الجديدة، حيث افتتحت الشركة مكتبها في أبوظبي عام 2020، بموجب اللوائح التنظيمية الخاصة بهيئة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي، إلى جانب إطلاق عملياتها الجديدة في جنوب أفريقيا. وبفضل فريقها المكون مما يزيد عن 250 موظفاً، تحظى العلامة الرائدة بحضور قوي في أوروبا، مع افتتاح أحدث مكاتبها في إسبانيا وخُططٍ لافتتاح المزيد من الفروع في الفترة المقبلة، فضلاً عن سعيها لتوسيع عملياتها في أمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا.

 

وبدورها، قالت “مادالينا روتارو” الرئيسة التنفيذية لمجموعة Key Way Markets Ltd ، المرخصة للعمل من قبل سوق أبوظبي العالمي: “تصدرت الإمارات مشهد الانتعاش العالمي، وبالتزامن مع جهودنا لتعزيز حضور CAPEX.com في الشرق الأوسط انطلاقاً من موقعنا الاستراتيجي في الإمارات، نواصل بذل الجهود لإيجاد طرق جديدة لتوفير منصة تساهم في تسهيل أنشطة التداول عبر الإنترنت وجعلها أكثر شفافيةً وأماناً في المنطقة. وفي ختام جولة التمويل الجديدة، نؤكد على مواصلة العمل لرسم ملامح مستقبل قطاع التداول على الصعيدين الإقليمي والعالمي”.

 

وتستند CAPEX.com، شركة الوساطة المالية الرائدة عالمياً ومتعددة التراخيص، إلى حضورها العالمي القوي وخبرتها الإقليمية الواسعة، علماً أنها خاضعة لتنظيم لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية وهيئة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي وهيئة سلوك القطاع المالي في جنوب أفريقيا.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.capex.com، أو متابعة CAPEX.com على تويتر ولينكد إن وفيسبوك وإنستغرام.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق