مطاعم

“قصر الهند” و “جولدن دراجون” افتتاح مطعمين جديدين في شاطئ الحيرة بالشارقة

افتتح المطعم الهندي المفضل في دولة الإمارات ، مطعم قصر الهند، ومطعم جولدن دراجون في شاطئ الحيرة بالشارقة ، مما يمنح الناس الفرصة للاستمتاع بالمأكولات الهندية الأصيلة وتذوق البرياني الأسطوري، ومجموعة مختارة بعناية من الكباب الهندي، والكاري الرائع في الشارقة في موقعه المتميز الجديد على شاطئ الحيرة.
والتمتع بالمطعم الأسيوي المُفضل لدى الجميع وأول مطعم صيني في الإمارات الذي افتتح أول مطعم له في الشارقة على شاطئ الحيرة بإطلالة خلابة على شاطئ البحر الرائع.

وتم افتتاح المطعمين الجديدين المُطلين على الشاطئ يوم الأربعاء الموافق 21 يونيو 2023 من قبل سعادة السيد/ خالد جاسم سيف المدفع، رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية التجارة والسياحة بالشارقة وسعادة السيد/ أحمد عبيد يوسف القصير، الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق). وحضر هذا الحدث السيد/ روهيث مورالي، مدير مجموعة إس إف سي، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات البارزة من رجال الأعمال وغيرهم من كبار المسؤولين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جهته، قال ك. موراليدهاران، العضو المنتدب لمجموعة إس إف سي: “اكتسب قصر الهند سمعة طيبة من حيث الجودة والأصالة، ونحن فخورون بتصنيفنا من قبل دائرة السياحة والثقافة في أبوظبي باعتبارنا “كنز أبوظبي الحضري” والمطعم الوحيد الذي فاز على الإطلاق بجائزة الشيخ خليفة للتميز 2023 المُقدمة بواسطة صاحب السمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي. سواء كنت ضيفًا جديدًا أو من أحد ضيوفنا المخلصين للعلامة التجارية، فنحن على يقين أنك بمجرد دخولك إلى أحدث المطاعم لدينا، سوف يأخذك مطعم قصر الهند في شاطي الحيرة في تجربة طعام هندية ملكية غامرة وشيقة”.
وأضاف:”مع إرث يمتد لأكثر من أربعة عقود، يشتهر جولدن دراجون بنكهاته الغنية وأجوائه الأنيقة والخدمة المتميزة، ويستمر في وضع معايير للمطبخ الصيني الأصيل في الإمارات وهو ملتزم بتقديم تجارب طعام استثنائية تجمع بين الوصفات الآسيوية التقليدية مع الابتكارات الحديثة.

وقال روهيث موراليا، مدير مجموعة إس إف سي: “يُعد افتتاح قصر الهند في شاطئ الحيرة لحظة مهمة للعلامة التجارية حيث نواصل توسعنا في جميع أنحاء دولة الإمارات. مع افتتاح مطعمين جديدة في الشارقة هذا العام، فإننا متحمسون أن تتاح لنا الفرصة لمنح مجتمع الشارقة طعم المطعم الهندي المحبب للغاية في دولة الإمارات. ويعتبر شاطئ الحيرة من الشواطئ المثيرة بشكل خاص لأنه يوفر إطلالة خلابة على الشاطئ لجميع الضيوف أثناء الاستمتاع بأفضل ما في قصر الهند من أطعمة”.
وأضاف:”نحن متحمسون للغاية لمشاركة تراث جولدن دراجون مع هذه المدينة الجميلة، ونشعر بالفخر لانضمامنا إلى قائمة المطاعم الرائعة التي تم افتتاحها بالفعل في الشارقة. حيث سيتمكن ضيوفنا من الاستمتاع ليس فقط بالطعام اللذيذ، ولكن أيضًا بأجواء متطورة وخدمة شخصية. نحن على ثقة من أن قائمة مأكولاتنا المتنوعة واللذيذة والطازجة مع أجواءنا الأنيقة والهادئة سوف تتناسب تمامًا مع الذوق وأسلوب الحياة الانتقائي لمجتمع الشارقة”.

يفتخر مطعم قصر الهند، الذي تأسس في عام 1997، بعرض خبرته في المأكولات الشهية وعمرها 400 عام جنبا إلى جنب مع عظمة وتقاليد القصور من عصر سلالة المغول؛ حيث تشمل أطباقهم المميزة برياني حيدر أباد اللذيذ والدجاج الغني بالزبدة والكباب الطري من الدجاج التندوري، مما يجعل البرياني الخاص بهم وقصر الهند أسطوريين بين الأُسر في دولة الإمارات. تقدم قائمة مأكولاتهم الكبيرة مجموعة أطعمة لذيذة، ومباني المغول التقليدية ووصفات شمال الهند التي تُكرّم التراث الهندي الغني؛ ويقترن كل ذلك بتجربة طعام لا تنسى ولا مثيل لها.
علاوة على ذلك، يمكن لضيوف قصر الهند الآن الاستمتاع بتجربة الثقافة والتراث الغني من خلال تناول الطعام الهندي الأصيل في أي من المواقع الخمسة عشر للمطعم في أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة والعين.

ويتميز جولدن دراجون بأنه يدمج بسلاسة الوصفات الآسيوية التقليدية مع الذوق المعاصر باستخدام المكونات والمأكولات البحرية الطازجة التي يقدمها فريق من الطهاة الآسيويين ذوي المهارات العالية مما نتج عنه نكهات تشيد بالتقاليد. يستعرض هذا المطعم الرائد أحدث مفهوم تصميم للعلامة التجارية مع مطبخ مباشر مفتوح بالكامل وهو المطعم الأكثر تعقيدًا وتفاعلية تم بناؤه حتى الآن. ويتميز هذا المطعم بتراس في الهواء الطلق بحيث يستطيع الضيوف الاستمتاع بأكلاتهم المفضلة في الهواء الطلق، بينما يستمتعون بالإطلالة الخلابة على شاطئ البحر في الشارقة.

نبذة عن مجموعة إس إف سي
أنشأت مجموعة إس إف سي، التي تأسست في عام 1989، مجموعة من أكثر المطاعم المحببة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى مفاهيم الترفيه، تعتبر مجموعة اس اف سي شركة ضيافة رائدة في منطقة الشرق الأوسط. وحيث تمتلك المجموعة في محفظتها علامات تجارية رائدة حاصلة على جوائز مثل مطعم قصر الهند ومجموعة اس اف سي بلس وجولدن دراجون، تدير المجموعة أكثر من 50 منفذًا في دولة الإمارات العربية المتحدة. تضخ المجموعة استثمارات كبيرة في قطاع الأغذية والضيافة، بما في ذلك المطاعم والفنادق الصغيرة من الفئة التجارية وقسم التموين الصناعي والمؤسسي الذي يخدم متطلبات القطاعات الصناعية والنفطية والغازية، تخطط المجموعة لتوسيع شبكتها في جميع أنحاء الشرق الأوسط والهند في الوقت المناسب.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق