صحة وطب

أيزومار يطلق حملة “اجعل تنفسك أسهل”

أطلق أيزومار، المنتج المُصنع من محلول مياه البحر للأنف والعين للبالغين والأطفال، حملته تحت عنوان “ اجعل تنفسك أسهل” لضمان تنفس صحي ومريح. حيث تحتوي تركيبة أيزومار على أملاح معدنية وعناصر غنية ضرورية تساهم بتنقية وتنظيف الأنف من الغبار والبكتيريا

 

بعد جائحة الكورونا والتزامنا بارتداء الكمامة بشكل منتظم، تعرف الكثير منا على فوائد العناية بنظافة الأنف. حيث أن المحافظة على تنظيف الأنف يلعب دورًا هاماً في الوقاية من الغبار والفيروسات والبكتيريا والمواد المثيرة للحساسية التي قد تؤدي إلى المرض أو صعوبة التنفس على المدى الطويل، على أن يتم هذا الإجراء بشكل يومي ومنتظم.

قال ماركوس واجنر، رئيس التسويق لدى ايه كيه آي فارما “إن الهدف الرئيسي لإطلاق الحملة هو توعية المستخدمين بأهمية النظافة اليومية لأنف البالغين والأطفال على حدٍ سواء. تتكون مجموعة منتجات أيزومار لنظافة الأنف اليومية من محاليل سائلة مصنوعة من مياه البحر معتدلة التركيز حيث يمكن استخدامها لكل من الأنف والأذنين، مما يساعد المستخدمين  الحفاظ على مجاري التنفس صحية خالية من الغبار والشوائب “. يحتوي ماء البحر على التركيز يعادل تركيز المحلول الملحي لسوائل الجسم (0.9٪ في كلوريد الصوديوم) حيث يمر المحلول إلى الغشاء المخاطي لتشكيل سائل داخل الأنف وبالتالي يساهم بالتخلص من مسببات الحساسية والبكتيريا.

إن بخاخات أيزومار آمنة للاستخدام لجميع أعمار، وأيضًا للحوامل والمرضعات وللأشخاص الذين خضعوا لعمليات جراحية في الأنف حديثاً. وتناسب البخاخات ذات التركيز العالي على التخفيف من أعراض البرد والإنفلونزا والاحتقان (بسبب وجود تركيز عالٍ من الملح) بينما تناسب البخاخات متساوية التركيز عملية النظافة اليومية وتنظيف الأنف وتخفيف حساسية الجهاز التنفسي.

وشاركَ في حملة “ اجعل تنفسك أسهل ” العديد من العائلات من جميع الإمارات العربية المتحدة ممن أظهروا التزامهم بتنظيف الأنف يوميًا.

قالت نسيبة، إحدى الأمهات المشاركات في الحملة، “يعتبر بخاخ أيزومار هو الحل الوحيد و الأمثل لابني البالغ من العمر 10 سنوات عند تعرضه لحالة احتقان أنفي، فهو يؤمن له الراحة القصوى خلال فترة النوم حيث يقوم باستعمال غسول الأنف وبخاخ إزالة الاحتقان من أيزومار منذ كان في الثالثة من عمره. لقد عانى ابني صعوبات شديدة في التنفس بسبب انسداد أنفه، لكن أيزومار أنقذني وأنقذ عائلتي”

يحرص أيزومار من خلال مجموعة مستحضراته الأنفية على استخدام جميع فوائد مياه البحر النقية الموجودة في منطقة تشينكو تيري، بإيطاليا منذ عام 1990 لضمان صحة أفضل للبالغين والأطفال. بفضل التركيبة الصخرية الفريدة التي تحتوي على 92 عنصر من العناصر النادرة المهمة للعناية بالأنف.

قال الدكتور/ ريكاردو بيرسود – استشاري وجراح الأنف والأذن والحنجرة، ورئيس القسم  في  مستشفى ان ام سي رويال، الشارقة “إنني أؤمن و أنصح بشدة بالمحافظة على نظافة الأنف باستخدام مياه البحر، وهذا الأمر مهم للنظافة العامة خاصة مع ما نمر به خلال جائحة كوفيد -19. من المهم إجراء الغسيل بمياه البحر من أجل التخلص من الغبار والشوائب وأي فيروس قد يتواجد خلال النهار”.

تتوفر منتجات أيزومار في جميع الصيدليات بجميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق