أزياءاكسسوارات

متجر “ذات” يزدان بالديكورات المميزة لاستقبال شهر رمضان المبارك ويقدم تجارب غامرة وخيارات من الهدايا الحصرية

انطلاقاً مع موقعه الريادي ودوره في تعزيز مستقبل تجارب متاجر التجزئة، يُضفي متجر “ذات كونسبت ستور” لمسة مميزة على شهر رمضان المبارك من خلال إحياء وتعزيز العادات والقيّم الرمضانية التي تقوم على العطاء والمشاركة والتواصل الاجتماعي.

ازدان متجر “ذات كونسبت ستور” بالديكورات المميزة والجميلة من الفوانيس، ويتيح الفرصة أمام الزوار للعثور على كل ما يحتاجونه للاحتفاء بالشهر الفضيل بأسلوبٍ مميز وعصري. وتتنوع تشكيلة المتجر من المجوهرات إلى الأدوات المنزلية والعطور التي تحمل بصمة خاصة له ولها، إذ يقدم متجر “ذات” مجموعة من المنتجات الدائمة التطور، ما يضمن لكم الحصول دائماً على منتجات وقطع مميزة لأحبائكم للاستمتاع وإدخال الفرح إلى قلوبهم.

ويشمل المتجر المنتجات المفضلة من سلسلة من العلامات التجارية مثل “نايك” و “د. فرانجيس” إلى جانب العلامات التجارية المحلية والفنانين المحليين. وتشمل تشكيلة رمضان خيارات الموضة المعتدلة من “ Iammai” و”الهاشمي”، وأنماط حصرية من “ديما عياد”، بالإضافة إلى مجموعة من منتجات المصممين التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في المنطقة. وتشكل الاكسسوارات الاحتفالية الفاخرة التي يقدمها “بلعربي” اللمسة المثالية من الذهب، فيما تمثل المجموعة اليدوية الصنع من “بقجة” ذات الإصدار المحدود أفضل المنتجات من الحرفيين والفنانين المحليين، هذا إلى جانب الديكورات المنزلية المستوحاة من الخط العربي من “كشيدة” التي تضفي لمسة خاصة على طاولة رمضان للصائمين.

يتطلع متجر”ذات” إلى تحقيق أجواء مميزة خلال الشهر الفضيل أكثر من أي وقتٍ مضى، لا سيما في ظل الصعوبات التي مرت علينا خلال هذه الفترة. ويتيح الركن الخاص بتغليف الهدايا، تقديم تجارب تسوق شخصية وخيارات تحت الطلب، داخل المتجر الشامل، والتي  من شأنها أن تساهم في جعل الاستعدادات الرمضانية أكثر سهولة وتتيح للمتسوقين قضاء المزيد من الوقت في التركيز على الأمور التي تجسد اهتماماتهم. كما تشكل صفوف تحفيز الإندورفين التي يقدمها النادي الرياضي BARE، الوسيلة الأمثل للحفاظ على النشاط وتعزيز الشهية قبل الإفطار مع العائلة والأصدقاء والأحباء.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق