تجميل

يارا سفيرة “لاسيرين” ونشاط فني حافل في دبي

اختارت مجموعة صالونات تجميل “لاسيرين” في الامارات النجمة اللبنانية يارا لتكون سفيرة ووجها إعلانيا لسلسلة المجموعة المنتشرة في كافة أنحاء الدولة.
وأقيم بهذه المناسبة، حفل في مطعم المشوار دبي حضرته وسائل إعلامية مختلفة، واجريت خلاله لقاءات مع يارا نجمة الغناء وسفيرة الجمال.
وتحدثت سيدة الأعمال ميرنا يونس صاحبة  مجموعة لاسيرين الشهيرة قائلة إن إختيارها الفنانة يارا جاء  لكونها واحدة من جميلات الفن العربي وايقونة من ايقونات الصوت والشكل الجميل والمعروف عنها اهتمامها الدائم بأناقتها، كما أنها صديقة لمجموعة الصالونات منذ  سنوات عدة.
من جهتها، صرحت النجمة يارا انها سعيدة بتعاونها مع صالونات لاسيرين المتميزة بخدماتها واسلوبها، وتوجهت بالشكر الى السيدة ميرنا يونس لاختيارها وجهاً اعلامياً للمجموعة الشهيرة في عالم التجميل.
يارا كانت صورت مؤخرا في إمارة دبي مجموعة من الفيديو كليب لسبع أغنيات باللهجات اللبنانية والخليجية والعراقية، في عمل مكثف حافل غير مسبوق؛ كما أطلت مساء الجمعة 2 نيسان الجاري على محبيها وعلى متابعي منصة ” أنغامي” لتقدّم لهم مجموعة من أجمل أغانيها ضمن حفلٍ افتراضيّ بُثّ مباشرةً عبر المنصة الموسيقية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،. المشاهدون كانوا على الموعد وانضمّوا من مختلف الدول العربية وبلاد الانتشار، لمتابعة الحفل المباشر.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق