أسواقتسوق

عروض و جوائز ميركاتو تذهل الزوار خلال مهرجان دبي للتسوق

في إطار فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته ال 26 ماتزال شوارع ميركاتو تنبض بالحياة بمجموعة متنوعة و شيقة من العروض و الكرنفالات العالمية المذهلة حتى نهاية مهرجان دبي للتسوق في 30 يناير.

تستمر احتفالات مهرجان دبي للتسوق في ميركاتو و الإستعراضات المسرحية الرائعة إذ يحفل مسرح ميركاتو  بمجموعة من العروض الممتعة أهمها العرض الكوميدي ثيلمو بارول الإسباني من مدريد حيث  يؤدي مجموعة من  المؤديين العالميين أفضل الخدع الكوميدية و الأعمال المشوقة متل الدراجات الأحادية و القصص المضحكة التي تبهر الحضور  أما عرض الثنائي الكوميدي لاعبا التنس فهو واحد من العروض المضحكة التي تنشر البهجة و الضحك للعائلة و الأطفال معأ .

تجوب العروض الجوالة أروقة ميركاتو  مثل عرض الكائنات الفضائية و عرض جولة حول العالم إذ يقوم مجموعة من  المسافرين  بزيارة إلى الحاضر من حقبة آخرى ويمتعون الحضور بالكوميديا الرائعة و التمثيل المسرحي المتنقل خلال العرض.

في حديقة  و الحرف و القصص  لاتفوتوا ورش عمل للأطفال فهي مليئة بالمرح ؛ ماري بوبينز المستوحاة من ماري بوبينز.

يكافئ ميركاتو وتاون سنتر جميرا المتسوقين بجوائز أسبوعية مميزة خلال مهرجان دبي للتسوق و يهنئ ميركاتو الفائزيين بالجوائز الاسبوعية و هم السيد محمود المضرب و السيدة صوفيا الكتبي و السيد مورجان مارشال فقد فاز كل منهم  بدراجة إلكترونية و تعتبر أخف دراجة في العالم

بقيمة 37,000 درهم لكلّ دراجة .Specialized Turbo Cero XL Expert

. أقضوا أروع الأوقات في ميركاتو وتاون سنتر جميرا و استمتعوا بالعروض والخصومات المبهرة

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق