مجوهرات

مجوهرات جوهرة تعلن عن حملتها الترويجية الخاصة بمهرجان دبي للتسوق

أعلنت مجوهرات جوهرة، علامة المجوهرات الإماراتية الرائدة، عن حملة ترويجية مذهلة في جميع متاجرها في دبي، حيث ستمنح العلامة التجارية المتسوقين فرصة لربح جوائز ذهبية. بالتعاون مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، ستمنح هذه الحملة الترويجية الفريدة 100 متسوق فرصة ربح كيلو ذهب كل يومين خلال السحوبات الأسبوعية و 3 كيلو من الذهب كجائزة كبرى.

 

تقام الحملة الترويجية في جميع متاجر مجوهرات جوهرة في دبي والشارقة حتى 30 يناير 2021،سيحصل المتسوقين على قسيمة سحب عند التسوق بقيمة 500 درهم. سيتم منح المتسوقين قسيمة سحب واحدة عند شراء المجوهرات الذهبية وقسيمتين سحب عند شراء مجوهرات الماس واللؤلؤ. بالإضافة إلى ذلك سيحصل المتسوقين على قسائم سحب عند شراء الساعات.

 

ستقام السحوبات الساعة 10 مساءً على المسرح الرئيسي في القرية العالمية حيث سيتم منح 1 كيلو من الذهب لـ4 رابحين، ¼ كيلو ذهب لكل منهم. وتُختتم فعاليات الحملة الترويجية بالسحب الكبير بتاريخ 30 يناير، حيث سيتم توزيع 3 كيلوغرامات من الذهب على 12 رابح، ¼ كيلو ذهب لكل منهم.

 

وفي هذا السياق صرح السيد توحيد عبد الله، الرئيس التنفيذي لمجوهرات جوهرة، قائلاً: “بالتعاون مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات ، ومهرجان دبي للتسوق، نودع عام 2020 مع احتفالات كبرى. لقد صممنا حملتنا الترويجية بطريقة تجعل كل متسوق من مجوهرات جوهرة رابح. أيضًا، ستمكّن عروض التخفيضات التي نقدمها حصرياً لعملائنا فرصة لشراء المجوهرات لأنفسهم أو لتقديم الهدايا لأحبائهم والترحيب بالعام الجديد “.

 

بالإضافة إلى ذلك أطلقت مجوهرات جوهرة أيضًا عروض ترويجية حصرية حيث يمكن للمتسوقين الاستفادة من خصومات 50٪ على مجوهرات الألماس واللؤلؤ.

 

لمزيد من المعلومات حول العروض الترويجية ومواعيد السحوبات، يرجى زيارةhttps://www.jawharajewellery.com/

أو متابعة قنوات  مجوهرات جوهرة على منصات التواصل الاجتماعي، فيسبوك وإنستغرام – @jawharajewellery.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد ايضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق