برامجفنانينفنون

تطلق المخرجة زينوفر فاطمة سلسلة ويب ويجا بحلقتها الأولى ، كش ملك

 

زينوفر فاطمة ، وهي مخرجة أفلام وممثلة ومديرة تنفيذية في دبي مقرها في دبي ، Zen Film Productions ، أنتجت الآن 7 أفلام قصيرة خلال الوباء. عام 2020 – على الرغم من عدم اليقين – منح زينوفار فرصة لإنشاء محتوى سينمائي لا يثير اهتمام الجمهور العام فحسب ، بل يتردد صداها أيضًا على مستوى أعمق. ونتيجة لذلك ، تصور زينوفار أفلامًا قصيرة مثل Hope ، وهي قصة تركز على التفكير الانتحاري والاكتئاب خلال COVID-19 ، Tomorrow Never Came ، تكريمًا للأطباء وخبراء المواجهة الذين يقاتلون الأوبئة أو الأوبئة الحالية والسابقة ، و The Wave ، والتي سلط الضوء على العواقب المحتملة للفشل في اتخاذ الاحتياطات ضد COVID-19.

مع تقديم العديد من الأفلام القصيرة هذا العام وسط هذا الوباء ، تستعد الآن زينوفار فاطمة ، صانعة الأفلام والممثلة والرئيس التنفيذي لشركة Zen Film Productions التي تتخذ من دبي مقراً لها ، لإنهاء العام بإصدار ديسمبر لأحدث مشروع سينمائي لها بعنوان Checkmate . سيشهد الفيلم بداية المسلسل الأحدث والأول على الويب ، The Ouija Series ، بحلقة أولى بعنوان Checkmate.

كش ملك يتابع قصة امرأة ، لعبت من قبل Zenofar ، ابتليت بظروف غير مواتية. واقتناعا منها بأنها خسرت كل فرصة لتغيير حياتها ، فإنها تأتي في مواجهة مع كائن كلي العلم يضمن لها تذكرة ذهاب فقط إلى النجاح. بينما ستركز لعبة Checkmate على تقديم قصة مبهجة عن حافة المقعد ، سيظهر عنصر Zenofar المميز للوعي الاجتماعي أيضًا في الحلقة التي تبلغ مدتها 20 دقيقة. “كش ملك – مثل أفلامي الأخرى – ستشمل عنصرًا من نوع المثل لتعليم الناس شيئًا يمكن أن يحدث بسهولة في حياتهم. لطالما كانت هذه هي الطريقة التي نشرك بها جمهورنا. لأنه عندما يكون هناك صدى معك ، فإنه سيثير إعجابك دائمًا. وهذا يشمل الأفلام والكتب والمسرحيات وأي شيء “، كما يقول زينوفار. ستركز سلسلة Ouija في مجملها على ما هو خارق للطبيعة بالإضافة إلى لوحة الروح الشائنة ، مع الخوض أيضًا في نوع الرعب النفسي.

تم إطلاق الفيلم بهدوء في فندق روتانا أرجان ، بحضور ضيوف مميزين مثل ممثلة ومنتجة بوليوود دينو موريا والأميرة الإماراتية الشيخة هند القاسمي.

يُعرض Checkmate حصريًا على Zee TV (القناة 259 على اتصالات والقناة 294 على Du) و Zee Cinema Middle East (القناة 676 على اتصالات والقناة 179 على Du) في 26 و 27 ديسمبر الساعة 11 مساءً ، على التوالي. حلقات Ouija Series التالية ستكون من بطولة كل من المواهب المحلية وبوليوود ، ويمكن توقع إصدارها على منصة OTT حصرية.

لمزيد من المعلومات حول أحدث مشاريع Zenofar Fathima و Zen Film Productions ، قم بتسجيل الدخول إلى www.zenfilmproductions.com.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق