أزياءاكسسواراتحقائب وأحذيةموضة

سبلاش تعلن عن أضخم العروض خلال تنزيلات ألأربعاء البيضاء “

أطلقت “سبلاش”، أكبر سلسلة متاجر للأزياء العصرية في منطقة الشرق الأوسط،

أعلنت عن أكبر تخفيضات للأزياء لهذا العام ، على تشكيلة واسعة من ملابس الرجال و النساء من أحدث الأزياء المفضلة لديكم ، جهز قائمة أمنياتك و أحصل على أفضل عروض الأزياء من 18 نومبر وحتى 5 ديسمبر 2020 ، بخصومات نصل حتى 70% ، يمكنكم الآن الإستمتاع بالتسوق و تجديد خزتنة ملابسكم بأسعار مذهلة و تشكيلة ملابس تمنحكم إطلالة رائعة كل يوم.

و إذا كمنتم تتطلعون إلى اتباع نمط حياة مسؤول يراعي البيئة من حولنا، والمساهمة بدوركم في حماية كوكبنا؟ فإن سبلاش هو خياركم الأفضل  للملابس المستدامة ، سارعوا إذاً إلى استكشاف تشكيلة  “سبلاش” امن الملابس الصديقة للبيئة واختيار ما يناسبكم من مجموعة واسعة من الأزياء المستدامة .

 

وتوفر تشكيلة “سبلاش” العصرية الصديقة للبيئة خيارات واسعة من الملابس الصديقة للبيئة  كنتم ترغبون بتنسيق إطلالات مختلفة ؛  توفر التشكيلة القمصان فالضفاضة؛ أو السراويل و الجاكيتات و املابس الرياضة و السترات الخفيفة؛ أو سراويل الجري القصيرة، أو سراويل الركض، كونوا على ثقة بأن “سبلاش” توفر لكم كافة الخيارات التي تتطلعون إليها علاوة على كونها صديقة لكوكب الأرض، تتميز تشكيلة “سبلاش”بسهولة الارتداء والتبديل، ويمكنكم ارتدائها مرة تلو المرة بطرق مختلفة لإطلات متعددة .

 

تضم التشكيلة ملابس مصنوعة بالكامل من مواد وأقمشة مستدامة من مصادر تتمتع بالمسؤولية الاجتماعية والأخلاقية، لتتيح لكم استكمال نمط حياتكم الذي يراعي كوكب الأرض، وتوفر باقة متنوعة من الخيارات المستدامة لتجديد خزانة ملابسكم بأعلى مستويات الجودة وأرقى التصاميم خلال هذا العرض الأكبر لهذا العام.

 

و خلال إحتفال التنزيلات الكبير أطلقت سبلاش تحدي على منصة تيك توك بأغنية و موسيقى مرحة بحركات و خطوات سهلة ضمت عدد كبير من متابعي سبلاش للإنضمام للتحدي .

 

سارعوا لاستكشاف العروض التى لا تفوت من تشكيلة أزياء  سبلاش  الأنيقة التي تتوفر التشكيلة في متاجر “سبلاش” في دول مجلس التعاون الخليجي وعبر الموقع الإلكتروني www.spalshfashions.com.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق