عقارات

“الزاهية” تطلق المرحلة الأخيرة من حيّ “الياسمين” استجابة للطلب الواسع

أعلن مجمع “الزاهية”، الوجهة الأمثل لنمط حياة مميز بالشارقة، عن إطلاق المرحلة النهائية من حيّ “الياسمين” أمام الراغبين بشراء المنازل للسكن أو للاستثمار، ضمن خطوة جديدة نحو إنجاز كامل عمليات التطوير في الموعد المقرر لها في عام 2023. ويشكل هذا الإطلاق آخر إصدار للوحدات السكنية في مجمع “الزاهية” بوجهٍ عام، ويأتي بعد الإقبال الكبير الذي شهده إطلاق المرحلة الأولى من المنازل في حيّ “الياسمين”.

 

ويعد “الزاهية” أول مجمع سكني مغلق والأكثر حصولاً على الجوائز في الإمارات الشمالية. ويضم المجمع مجموعة من المرافق الراقية والتي تتضمن “كلوب هاوس”؛ النادي الاجتماعي الحصري لقاطني الزاهية والأول من نوعه في مجمع سكني في الشارقة، والذي يوفر تجربة حياة المنتجعات الراقية من خلال تجهيزه المتكامل لتحقيق التواصل الاجتماعي والاسترخاء. كما يتميز مجمع “الزاهية” باتصاله المباشر مع “سيتي سنتر الزاهية”، مركز التسوق الأكبر في الإمارات الشمالية، لضمان الراحة المطلقة للسكان.

 

ويشكل حيّ “الياسمين” آخر إطلاق للأحياء في مجمع “الزاهية”، حيث تم تصميمه بصورة تلائم احتياجات العائلات الشابة الباحثة عن نمط حياة فريد من نوعه في وجهة مثالية. وسيضم الحي أكثر من 200 وحدة سكنية من الفلل ومنازل التاون هاوس المحاطة بالمساحات الخضراء، المكونة من 2 إلى 6 غرف نوم. ويتكامل حيّ “الياسمين” مع الأحياء السكنية الستة في مجمع “الزاهية”، والتي تعكس نموذجاً مميزاً للفلسفة الفريدة من نوعها في تطوير الوجهات المتكاملة التي تلائم السكان. وتمنح هذه الأحياء السكنية لأصحاب المنازل مجمّعاً رحباً يشعرون بالانتماء إليه، ومصدر إلهام لتحقيق أسعد الذكريات وبيئة مناسبة للتفاعل وإنشاء العلاقات الاجتماعية مع الآخرين، حيث تمكّنهم من عيش أسلوب حياة مميز ومرضي لهم ولعائلاتهم.

 

وتساهم منازل الحي العصرية والمجهزة بشكلٍ مميز، إلى جانب ست حدائق بديعة كل منها مصمم بأسلوبٍ خاص ومستدام، في السمعة الراقية لمجمع “الزاهية” كواحد من أفضل وأكثر الوجهات المقصودة في إمارة الشارقة. حتى تاريخه، تم بيع نحو 65% من المشروع، وأكثر من 800 عائلة من جنسيات مختلفة تقطن فيه. ويشكل حجم الاهتمام ووتيرة الاستثمار في حيّ “الياسمين”، وفي المجمع بشكلٍ عام، دليلاً على فعالية استراتيجية “الزاهية” التي تركز على المشتري، وتعطي الأولوية لاحتياجات ومتطلبات المشترين العصريين والمستثمرين، وتجعلهم محور جميع التطورات.

 

 

وقال شادي العزة، الرئيس التنفيذي للزاهية في “ماجد الفطيم العقارية”: “يتميز مجمع “الزاهية” بأنه فريد من نوعه، مع أحيائه السكنية المصممة بعناية والتي تلبي احتياجات المشترين العصرية، الذين يتطلعون إلى التواصل والاندماج في المجتمع المحيط بهم. ويشكل إطلاق المرحلة الأخيرة من المنازل في حيّ “الياسمين” دلالة هامة على ثقة المشترين، نظراً للتحديات التي واجهها السوق هذا العام. وفي ظل زيادة الطلب التي شهدناها في آخر إطلاق لمنازل حيّ “الياسمين”، نتوقع أن تنتهي هذه المرحلة الأخيرة من المبيعات في وقتٍ قياسي. ولم يشكل ارتفاع الطلب هذا مفاجأة بالنسبة لنا، لا سيما مع ما يقدمه حيّ “الياسمين” من أجل تحقيق نمط حياة صحي يناسب جميع الاهتمامات والمواهب، سواء على المستوى الرياضي أو الفني أو الإبداعي، بفضل المساحات الطبيعية التي تحيطه ونادي “كلوب هاوس””.

 

 

ومن جانبه أضاف وليد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة “الشارقة القابضة”: “يحافظ مجمع “الزاهية” على مكانته الثابتة، باعتباره الوجهة الأمثل لنمط حياة مميز بالشارقة. ولقد ساهم الطابع العصري للمجمع، وما يبرزه من ثقافة وتراث الشارقة العريقين، في ردود الفعل الإيجابية من قبل المشترين والمستثمرين من الإمارة ومن خارجها. ونحن متحمسون لإطلاق هذه المرحلة الأخيرة ونتطلع قدماً لإنجاز آخر حي من مجمع “الزاهية” نحو استكمال تطويره في عام 2023″.

 

ويمثل مجمع “الزاهية” جزءاً من الشراكة الاستراتيجية بين “ماجد الفطيم العقارية” و”الشارقة لإدارة الأصول”، وسيتضمن عند انجازه بالكامل نحو 3700 منزلاً. ويقع مجمع الزاهية على شارع المدينة الجامعية، مع وصول مباشر إلى شارع الشيخ محمد بن زايد.

https://www.alzahia.ae/ar/live/our-neighbourhoods/al-yasmeen

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق