أسواقتسوق

في الذكرى السنوية الخامسة والعشرون لإنطلاقتها في دولة الإمارات

كارفور تكرّس هذه المناسبة وتكافىء عملائها الأكثر ولاءً بـ 250 ألف نقطة من برنامج المكافآت "شير"

بدأت كارفور، التي تديرها شركة ماجد الفطيم في الإمارات العربية المتحدة، حملة خاصة للبحث عن عملائها الأكثر ولاءً- الذين استمروا في التسوق من متاجرها منذ انطلاقة أعمالها، بالتزامن مع احتفالها بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لانطلاقتها في دولة الإمارت العربية المتحدة. ويمكن لعملاء كارفور تقديم أدلة على العلاقة الطويلة الأمد التي تربطهم مع كارفور، مثل الصور الفوتوغرافية، ايصالات مشترياتهم وفواتيرهم أو القسائم الشرائية، للحصول على فرصة الفوز بنحو 250 ألف نقطة من برنامج المكافآت “شير” وهو ما يعادل 25 ألف درهم، ستقدم للفائز الذي سيثبت تسوقه في كارفور خلال رحلة 25 سنة.

 

وقال فيليب بجييون، مدير كارفور الإمارات لدى ماجد الفطيم للتجزئة:” نحن سعداء بالاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفخورون بالتقدم الذي تحقق على مدى هذه السنوات. وقد ازدهرت أعمالنا في ربوع دولة الإمارات الحبيبة من خلال ترسيخنا لمبادئ وقيم مجتمعاتها، منذ افتتاح أول هايبر ماركت في سيتي سنتر ديرة عام 1995. ونعتز بثقة عملائنا التي اكتسبناها وأصبحنا من خلالها ركيزة في المجتمعات التي نخدمها. ولم تكن إي من انجازاتنا، سواء على صعيد إطلاق ابتكارات جديدة أو دعم قضايا اجتماعية، أن تثمر عن إي نجاح لولا عملائنا، الذين يعتبرون العصب الأساسي لكل ما نقوم به”.

 

وأضاف:” نهنئ عملائنا المخلصين على الذكرى السنوية الخامسة والعشرين، وسنقوم بمكافأة أقدم متسوق معنا بإهداءه قيمة مشترياته المستقبلية. ونتطلع لمشاركة ذكرياتهم معنا وأن نخلق سوياً المزيد من اللحظات السعيدة على مدى السنوات 25 المقبلة”.

 

أرسل ذكرياتك مع كارفور إلى البريد الإلكتروني anniversary25@mafcarrefour.com  للحصول على فرصة الفوز بـ 250 ألف نقطة من برنامج المكافآت “شير” بقيمة 25 ألف درهم، التي يمكن إنفاقها في أي متجر من متاجر كارفور في جميع أرجاء الدولة. وسوف يتم تكريم الفائز باعتباره الوجه الذي يمثل ولاء العلامة التجارية، مع دعمه/ دعمها المستمر لكارفور، مما يؤكد على التزام العلامة التجارية بتحقيق تجربة تسوق تلبي احتياجات عملائها منذ تأسيسها في العام 1995.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق