أسواق

لَش تُطلق مجموعة جديدة كلياً من الصابون

: أطلقت لَش ، علامة مستحضرات التجميل الطبيعية والمحضرة يدوياً مجموعتها الجديدة من منظّفات البشرة ، أنواع جديدة كلياً من الصابون التي ستبقيك نظيفة ومنتعشة طوال اليوم كما انها المفتاح لحمايتك من مختلف أنواع البكتيريا.

من المعروف أن الصابون الصلب هو مادة قلوية ذاتية الحفظ ويخلق بيئة ثابتة حيث لا يمكن للبكتيريا أن تنمو فيها ، دون الحاجة إلى مواد حافظة اصطناعية. كما يحتوي الصابون الصلب أيضًا على مكونات قادرة على قتل البكتيريا.

تركيبة لَش ، مصنوعة من ألواح قابلة للقطع حيث تتراوح نسبة الصابون بين خمسة وثلاثين وخمسة وأربعين بالمائة. مما يتيح الاستفادة من النسبة المتبقية وإضافة مكونات طبيعية مفيدة للبشرة. تحافظ لَش على عملية تصنيع أخلاقية لصابونهم الذي يتميز بالعديد من الزيوت والمكونات الطبيعية مثل الكالامين وبذور اللفت والأعشاب المختلفة وعصير الليمون والتين والزيت النباتي وغيرها من المكونات المفيدة للبشرة.

تخلو تركيبة صابون لَش من زيت النخيل تماماً وتستخدم الفاكهة الطازجة والروائح الطبيعية العطرة وملح البحر ودقيق الشوفان والزهور ، على سبيل المثال لا الحصر.

وتضم المجموعة الجديدة صابون “بوهيمي” ، تركيبة من الليمون النقي للعقل مع الغلسرين ، يُشكّل هذا الصابون خياراً مثالياً للحماية من الجفاف في حرارة الصيف والموازنة مع زيوت البشرة. سيشهد محبي لَش أيضًا صابون العسل والكراميل الشهير “هوني أي وشد ذا كيدز” ، المليء بالعسل الإنجليزي والبرتقال الحلو وزيت البرغموت. ولمحبي صابون الأرغان تقدم لَش صابون “روز جام” الناعم والفاكهي بزيت الأرغان الغني بمضادات الأكسدة وزيت الورد المهدئ والغليسيرين المرطب.

 

تتوفر مجموعة الصابون الجديدة على الموقع الإلكتروني: mena.lush.com

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق