أزياءموضة

أمريكان إيجل تطلق موقعها للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط

أعلنت أمريكان إيجل أوتفترز، المسجلة في بورصة نيويورك تحت اسم AEO، عن إطلاق أول موقع لها للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية؛ ومن المقرر إطلاق الموقع أيضًا في الكويت ومصر في وقتٍ لاحق من هذا العام.

وسيوفر موقع أمريكان إيجل الجديد للتسوق الإلكتروني خدمة تسوق متطورة، من شأنها منح الزبائن فرصة تسوق تشكيلات الدنيم الكاملة والخاصة من العلامة. لطالما حرصت أمريكان إيجل على تقديم أفضل أنواع الجينز ليناسب جميع الأذواق؛ وبمناسبة إطلاق الموقع، طوّرت أمريكان إيجل من دليل المقاسات الخاص بها وأضافت المزيد من المقاسات؛ وبذلك، أصبحت مقاسات الجينز النسائي المتوفرة من 0 إلى 24 والرجال من 28 إلى 44. وإدراكًا أنه لا يوجد شخصان سينسقان الجينز ذاته بنفس الطريقة، سيتضمن الموقع قسم “دليل الجينز”، بهدف رفع مستوى الوعي حول تشكيلة أمريكان إيجل الشاملة، بالإضافة إلى المقاسات؛ مما يوضح كيف تناسب مختلف قطع الدنيم من العلامة جميع أشكال الجسم.

وإلى جانب المقاسات الجديدة، سيتضمن الموقع أيضًا أكثر من 500 منتج حصري دولي، غير متوفرين حاليًا في الولايات المتحدة، إلى جانب أكبر مجموعة من الجينز في المنطقة.

وتخطط العلامة أيضًا لتنويع تشكيلتها عبر الموقع من خلال إطلاق مجموعتها الخاصة Aerie في وقتٍ لاحق من هذا العام. تعكس هذه المجموعة أسلوب الحياة، وتُركز على التشجيع على تقبل الذات بإيجابية، وتأييد مفهوم الشمولية، وإظهار الفرد لذاته الحقيقية وعدم التصنع، بالإضافة إلى تمكين جميع النساء وتشجيعهن على حب ذاتهن الحقيقية. كل قطعة ضمن المجموعة مصممة لجعل المرأة تشعر بالراحة.

لاكتشاف المزيد، تفضل بزيارة مواقع أمريكان إيجل الإلكترونية في الإمارات americaneagle.ae، والسعودية americaneagle.com.sa.

تابعونا على الانستغرام على @americaneagleme والفيسبوك @americaneaglemiddleeast للمزيد من المعلومات حول مواعيد إطلاق الموقع الإلكتروني.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق