اخبار عامةديكورعقاراتمفروشات

مجموعة دانوب تتبرع بمنتجات غذائية بقيمة مليون درهم إماراتي لمساعدة المحتاجين خلال أزمة فيروس كورونا

أعلنت مجموعة من الفنانين العرب من مركز “عليا آرت” في أبوظبي عن المساهمة بريع لوحاتهم وأعمالهم الفنية لصالح برنامج “معاً نحن بخير”.

 

تتكون المجموعة التي ترأسها الفنانة الإماراتية علياء السويدي من ثلاثة فنانات إماراتيات وفنان مصري، هدى الجنيبي وموزة المنصوري ومريم المنصوري والمبدع عصران. تروج المجموعة أعمالها التي تجسد المعنى الحقيقي للفن، ليتم بيعها عبر قنوات التواصل الاجتماعي، إذ تعهدوا جميعاً بأن يساهموا بريع لوحاتهم وأعمالهم الفنية لصالح برنامج “معاً نحن بخير” الذي أطلقته هيئة المساهمات المجتمعية – معاً لدعم المجتمع في ظل الظروف الاقتصادية والصحية الراهنة.

 

ويعتبر برنامج “معاً نحن بخير” هو المشروع الأول للصندوق الاجتماعي لهيئة معاً، ويعمل بدوره على تمكين المجتمع من المشاركة في مواجهة التحديات الاجتماعية في أبوظبي، حيث يُخوّل الصندوق الاجتماعي كقناة حكومية رسمية لتلقي مساهمات من المجتمع لمواجهة التحديات الاجتماعية الملحة.

 

وتعد علياء السويدي، رئيسة المجموعة، واحدة من نخبة الفنانين الإماراتيين وهي مدربة معتمدة، أسست مركز “عليا آرت” في عام 2016 بجهدها الشخصي ليوفر دورات تدريبية مجانية عبر الإنترنت لتعليم أصول الرسم للطلاب  بأسلوب مشوق يشجعهم للتعبير عن مكنوناتهم وأفكارهم بطريقة إبداعية.

 

وبهذه المناسبة صرحت الفنانة علياء السويدي، مديرة مركز “عليا آرت” : ” نحن نشعر بالفخر لمساهمتنا ببرنامج “معاً نحن بخير” واعتبر مساهمتني مع فريقي واجب وطني، فلابد أن ندعم أبناء مجتمعنا في ظل الأوضاع الاقتصادية والصحية الراهنة التي نعيشها، وأوجه دعوة لكل القادرين للمساهمة كل بما يملك للتصدي لهذا التحدي الاستثنائي”.

 

يمكن للمشاركين الراغبين في المساهمة مالياً إرسال رسائل نصية قصيرة إلى 6670 (بقيمة1000 درهم)، أو إلى 6678 (بقيمة 500 درهم)، أو إلى6683 (بقيمة 100 درهم)، أو إلى 6658 (بقيمة 50 درهم)، كما يمكنهم الاتصال على رقم 8005-MAAN للتطوع وللمساهمات العينية، أو للمساهمات المالية التي تزيد عن 1000درهم أو إرسال رسائل على الواتس أب على 0543055366، للمساهمات العينية من المعدات والمباني والخدمات والمساهمة بالوقت بالإضافة إلى التطوع من قبل الخبراء.

 

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق