أزياءاكسسوارات

ريفر آيلاند تطلق تشكيلة موسم الربيع والصيف بأسعار جديدة ومذهلة

تطلق ريفر آيلاند تشكيلة ربيع وصيف 2020 احتفالاً بالموسم وتتضمن أزياء للأطفال وأزياء نسائية ورجالية بأسعار جديدة ومذهلة.

تضفي ألوان الكاكي الغنية والتفاصيل المستوحاة من التصميم العسكري والمطبوعات المتضاربة والجريئة أجواءً رائعة وشبابية في الوقت نفسه على مجموعة DESERT LUXE. تتميز تصميمات الملابس بلمسة مرحة وجذَّابة مع بعض اللمسات العصرية اللامعة والألوان المتداخلة الرائعة والسراويل ذات الجيوب على الجانبين التي تُجسِّد الطابع الرياضي الراقي.

ترمز مجموعة 80’ s ASCOT إلى الأزياء الخاصة بالمناسبات والتي تتميز بأناقة لا مثيل لها. صُممت السترات بأكتاف عريضة وطبعات منقطة متعددة الطبقات بألوان أحادية على الزي بأكمله حتى تصل إلى درجات ألوان الباستيل الرقيقة مع بعض التجاعيد التي تُميِّز صيحة هذه الموضة. تمثل الأكمام مفتاح الموضة لهذه المجموعة بالكشكشات الرائعة المميزة بلون الأورغنزا الانسيابي الذي يضفي لمسة أنيقة على الزي التقليدي.

توحي نقشات الأزهار الناعمة على البلوزات المصممة بطريقة بسيطة وأنيقة بجمال الطبيعة والحياة البسيطة الخاصة بالغرب ويمكن تنسيقها مع سترة جلدية مزينة بشراشيب. تجمع مجموعة PARIS TEXAS بين الأجواء الباريسية الرومانسية والأناقة العصرية لرعاة البقر لتبرز المظهر الريفي الرقيق، بينما يمثل قماش الدنيم المستخدم مع بناطيل جينز “مام فيت” الباهتة اللون والبناطيل الواسعة الساق المريحة المتطلبات الجديدة لمجموعتك. وفي المقابل، تضفي التنانير المصنوعة من قماش الدنيم لمسةً أنثويةً مع قماش التُّل الناعم على التنورة لإضافة منظر درامي مميز.

تضفي مجموعة PRETTY ROMANCE مظهراً أنيقاً على الملابس النسائية لموسم الربيع. تركز صيحات الموضة هذا الموسم على مجموعة درجات الألوان النحاسية مع مواصفات اللوريكس باللون الذهبي وتصميمات الدنيم الكلاسيكية الأمريكية. تتناسب البلوزات بنقشات الأزهار الكلاسيكية بشكل مثالي مع التصميمات الغنية بالألوان الزاهية، في حين يمكن ارتداء الملابس القطنية الجميلة المكوّنة من قطعتين والمزينة بتطريزات مميزة لإضفاء مظهر بوهيمي فاخر. وأضف إلى ذلك مزيج الألوان الجريئة من الوردي الداكن وحقائب اليد المرصعة بالجواهر للحصول على مجموعة ريفر آيلاند بلمسة أنيقة وعصرية.

أزياء RI BABY

هل أنتِ مستعدة لأيام الصيف القادمة، تقدم لكِ مجموعة RI BABY قطعاً محايدة ومبهجة مميزة بألوان رائعة من الباستيل واللونين البرتقالي والأزرق. تزين التفاصيل الأنيقة المتعددة الألوان والمزينة بكرات بوم بوم ملابس الأطفال والملابس المنسوجة، في حين يمكن تنسيق السراويل القصيرة ذات الملمس الكتاني مع الإكسسوارات مثل فيونكات الشعر الكبيرة وأحذية فيلكرو لتجهيز الأطفال بالكامل من الرأس وحتى الأصابع.

منتجات البنات: الأطفال والرُّضَّع

تجمع مجموعة DESERT CRUISE بين بناطيل جينز الدنيم الأساسية ومطبوعات كامو مع الأشرطة الأنيقة والملابس المكونة من قطعتين بنقشة المربعات والأزهار ذات اللون الأزرق والأصفر الناعم التي توازن لوحة الألوان الحجرية. وتتضمن قطع  Hero كنزة صفراء مزينة بتفاصيل منفوشة وسترة من الجلد السويدي ذات اللون الكريمي المستوحى من الغرب، وشورت بمقاس واسع من الدنيم.

تصبح سترة الدنيم ذات الأكمام الطويلة المنفوشة مميزةً عندما تُنسَّق مع تنورة رائعة من الدنيم بأكمام طويلة وياقة من الدانتيل لتحصلي على إطلالة الدنيم المزدوجة المميزة.

استُوحيت مجموعة PARIS UTILITY من الملابس الرياضية التي تمثل كل فتاة صغيرة عاشقة للموضة لتنسيق قطع متناغمة مع بعضها بعضاً من الرأس وحتى الأصابع. تعد السترات الرمادية ذات الحلقات المعدنية والبدل الرياضية ذات اللون الوردي الباهت مجموعات بارزة لهذه الإطلالة الرياضية. إن المطبوعات الشرقية هي مفتاح هذه الإطلالة ويمكن العثور عليها في الفساتين، والقطع العلوية المكشوفة الكتفين والقمصان والكنزات.

تتميز مجموعة PARIS TEXAS بالبدل الرياضية البيضاء اللون والبلوزات المنقطة الوردية اللون وبناطيل جينز الدنيم الأساسية بلمسة غربية.

 منتجات الأولاد: الأطفال والرُّضَّع

مجموعة BLOCK PART تتميز باللوان الأحمر الناري والأسود اللامع والأبيض الثلجي والرمادي الداكن، ويتميز هذا الاتجاه بالقطع المنفصلة المستوحاة من الملابس الرياضية التي تتضمن الملابس المكونة من قطعتين وسترات الدنيم بغطاء رأس ذات ألوان مخلطة والقمصان الواسعة العصرية.

تستعد مجموعة SUMMER SAFARI للمنافسة الشديدة هذا الموسم والتي تتميز بدرجات اللون الرمادي الداكن والكاكي والأصفر الباهت مع الألوان اللامعة الأخضر النيون ولمسات من اللون الوردي.

تتميز مجموعة NEUTRAL TECH بدرجات ألوان متناغمة رائعة مع مجموعة ألوان الأزرق الباهت والقمصان بطبعات الرخام الوردية وسترات الدنيم الباهتة بغطاء رأس. كما  تتميز السترات الكبيرة بغطاء الرأس والقمصان الأساسية بمظهر جديد بطبعات الألوان المائية. وتعد مجموعات السترة العملية الزرقاء وبناطيل الدنيم المُنسَّلة الصيفية من المنتجات الأساسية التي تضفي أناقةً بسيطةً ليالي الصيف.

 

 

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق