فنانين

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يستضيف تامر حسني

أدى النجم المصري المعروف حفلًا ضخمًا في قاعة المنارة في الكويت

استضاف فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت، فندق الخمس نجوم الفاخر والواقع قلب العاصمة الكويت، النجم المصري المعروف تامر حسني الذي يحظى بشهرة إقليمية وعالمية ملأت الآفات، وذلك في إطار زيارته للكويت يوم الأربعاء الماضي لأداء حفل بعنوان “لو كنت نسيت” مع الفنانة المصرية المتألقة شيرين عبد الوهاب يوم الخميس الموافق لـ 9 يناير 2020.

وقد استقبلت جماهير عشاق ومحبي الفنان الكبير الحفل، الذي نظمه المنتج المصري وليد منصور، بحماسة وسعادة غامرة. هذا ويأتي حفل الكويت بعد حفلٍ ضخم أقامه الفنان في جزيرة المارية في أبو ظبي لإحياء ليلة رأس السنة، وقد استمتع النجم تامر حسني، الذي كان أول من يؤدي وصلةً غنائية في جدة في المملكة العربية السعودية، بإقامته في فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت وسر لمشاركة فريق وإدارة الفندق التقاط الصور الجماعية.

وقال أحمد الصرافي، المدير العام في فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت: نفخر بأننا خيار الضيوف الأول وعلامة بارزة ومميزة في قطاع الضيافة الكويتي، لقد سُعد جميع أفراد الفندق والعاملين فيه باختيار فندقنا لإقامة الفنان والنجم الكبير تامر حسني خلال زيارته للكويت، ولم تعم السعادة والفرحة فندقنا فقط بل كل من في الكويت لما له من حضور ومحبة في قلوب متابعيه ومستمعيه”.

ويضم فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت 295 غرفة وجناح فندقي جميعها واسعة ومزودة بأحدث وسائل التقنية، وافتتح حديثًا مطعم “إل ببليكو”، المطعم الوحيد والأول من نوعه في الكويت الذي يقدم الأطباق البرازيلية المتميزة، ويعد المطعم الشواء البرازيلي الشهير “تشوراسكاريا” إضافةً إلى تشكيلة متنوعة من أطباق المطبخ البرازيلي الشهية بلمسة جنوب أمريكيا مُبتكرة. هذا ويضم الفندق مطعم لامار ولايبراري كافيه وكافيه يجاور حمام السباحة وكافيه خارجي يقدم النرجيلة إضافةً إلى ما يشتهر به من قاعات مؤتمرات واجتماعات فاخرة وعصرية حيث يضم الفندق 21 قاعة فاخرة ومزودة بأحدث وسائل الصوت والصورة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق