أسواق

دلما مول يستضيف فرقة “تكات” الموسيقية لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

ابدأ عطلة نهاية الأسبوع في دلما مول مع أكبر حفلة موسيقية عربية في المدينة. حيث يستضيف، مول أبوظبي المفضل فرقة الفولكلور العربية “تكات”، والتي ستتواجد للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة يومي 16 و17 يناير، ابتداءً من الساعة 7:30.

ستؤدي الفرقة الغنائية في Fizz Lounge بمركز “زيل” الترفيهي يوم 16 يناير حيث يلزم الحجز المسبق وفي الردهة الرئيسية للمركز التجاري في 17 يناير حيث سيتمكن الزوار من الاستمتاع بالفولكلور العربي مجاناً وبدون تسجل الدخول مسبقاً.

يقدم دلما مول حفل الفولكلور العربي المجاني للجمهور المعاصر، حيث ستقدم الفرقة عروضاً على الأغاني الشعبية التي تشمل “يما الحب” التي حصدت ما يقرب من 50 مليون مشاهدة على اليوتيوب حتى الآن.

بالاضافة إلى الحفل الموسيقي، يمكن للمقيمين الاستمتاع بالطعام المتنوع في دلما مول مع أكثر من 60 منفذًا للأطعمة والمشروبات التي تناسب جميع الأذواق ، ومجموعة واسعة من الخيارات بما في ذلك مركز الترفيه “زيل” الذي تم افتتاحه مؤخرًا.

لمزيد من المعلومات حول العروض القادمة والحالية، يرجى زيارة www.dalmamall.ae

حول مركز دلما مول التجاري
مركز دلما مول التجاري هو واحد من أكبر مراكز التسوق في أبوظبي، ويقع بشكل بارز في قلب العاصمة، مقابل مدينة محمد بن زايد ويمتد دلما مول على مساحة 151،000 متر مربع. يضم مركز دلما مول التجاري أكثر من 450 علامة تجارية مشهورة عالمياً، بما فيها متاجر الأزياء والمحلات التجارية والهايبرماركت والمطاعم المتنوعة و14 شاشة سينمائية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسائل الترفيهية والمخازن المنزلية والخدمات والعديد من الفئات التسويقية التي حولت المركز التجاري إلى وجهة عائلية شهيرة في المنطقة، مما جعله “مول أبوظبي المفضل”.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق