عام

كريــس فــاد ضيفاً رئيسياً في مسابقة مشرف مول لاكتشاف المواهب الناشئة “تالنتولجي 2020”

يشارك النجم الإذاعي “كريس فاد” كضيف رئيسي في الدورة الرابعة من مسابقة مشرف مول  لاكتشاف المواهب الناشئة “تالنتولجي 2020″؛ البرنامج الأكبر للمواهب في أبو ظبي؛ والمعروف بدعمه للمواهب الشابة من خلال بناء الثقة لديهم وتحفيز النمو في قطاع الابتكار والإبداع.

تم فتح باب التسجيل في الفترة من 1 يناير ويستمر حتى 15 يناير 2020 عبر الإنترنت؛ من خلال الموقع الإلكتروني: www.mushrifmalltalentology.com. واعتباراً من يوم 12 فبراير؛ سيتم نشر الملفات الشخصية للمشاركين على موقع الويب، على أن يتم غلق باب التصويت على الإنترنت يوم 28 فبرايــر، عند منتصف الليل.

وبهذه المناسبة؛ صرح الإذاعي “كريس فاد”، قائلاً: “أتطلع إلى أن أكون جزءًا من هذه المبادرة التي تشجع المواهب الشابة على استكشاف وتطوير مواهبهم الفنية؛ كما أحيّي مشرف مول على تقديمه الدعم للمشاركين الفائزين بالمسابقة، وأحثّ كل شخص مبدع؛ يجد في نفسه موهبة في الرقص أو يمتلك صوتاً جيداً؛ على التسجيل والمشاركة في المسابقة”.

ووفقًا لما صرح به السيد/ أرافيند رافي بالود، مدير مشرف مول، فقد “تم إطلاق مسابقة تالنتولجي بهدف توفير منصة للجيل الأصغر من أجل عرض مواهبهم في مجالات الفنون المسرحية والتصميم الفني وعالم تصميم الروبوتات والواقع الافتراضي وغيرها من الوسائل الإبداعية؛ حيث نأمل بأن  نجذب مشاركين من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام”.

هذا و تتنافس بالمسابقة فئتان عمريتان- من 9 إلى 14 سنة (للأطفال) و 15 عامًا فأكثر (للكبار)؛ حيث يمكن للمشاركين تحميل “بيانات وتفاصيل المواهب”؛ والتي يتم تدقيقها من قبل كلِّ من إدارة المول جنباً إلى جنب مع الشركة المنظمة للحدث لتحديد واختيار عدد 700 مشاركة، حيث سيتم اختيار 12 مشاركاً من المتأهلين للتصفيات النهائية وإخطارهم، مع اختيار إحدى شركات الأنظمة السمعية والبصرية لعمل ملفات تعريفية للمتنافسين النهائيين بالمسابقة.

سيتم إقامة العروض الحية لفئة الأطفال في يوم 27 فبراير، في حين سيتم تنظيم العروض الحية للكبار في يوم 28 فبراير، على أن يقوم المتأهلون للتصفيات النهائية بالصعود على خشبة المسرح لأداء عروضهم في فترة المساء؛ من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 9 مساءً.

يشارك المتسابقون المختارون مرة أخرى في عرض ختامي كبير في يوم  29 فبراير؛ حيث سيقومون خلاله بأداء عروض فنية مختلفة يتم تقييمها من قبل لجنة التحكيم من حيث الملابس الفنية المناسبة ومستوى الحضور والأداء على المسرح؛ حيث سيتم إعلان أسماء الفائزين في المسابقة.

تجذب مسابقة “تالنتولجي” ما يزيد عن 10,000 مشارك من جنسيات مختلفة؛ غير أنه يتم اختيار 12 متسابق فقط للوصول للنهائيات، ليفوز اثنين منهم بالمسابقة، حيث يحصل الفائزون النهائيون على قسائم تسوق بالمول بقيمة 5,000/- درهم؛ فيما يحصل جميع المتأهلين للتصفيات النهائية على قسائم بقيمة  1,000/- درهم.

تتميز مسابقة تالنتولجي بكونها مسابقة مفعمة بالطاقة والحيوية؛ يتم تنظيمها من قبل مشرف مول للشباب الموهوبين الذين لديهم شغف نحو تحقيق النجاح.  هذا وفي حين يحتفي المول بالدور الذي يلعبه الشباب في المجتمع، فإن مسابقة تالنتولجي تساعد على تعزيز الوحدة بين أفراد المجتمع، كما تساعد في اكتساب الثقة بالنفس وتوفير تجربة لا تنسى لكونهم جزءًا من حدث لا يُنسى.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق