اخبار عامة

تحتفل شركة دانوب العقارية بإنجاز مشروع “ريزورتز” بقيمة 300 مليون درهم فى الوقت المحدد

في حفل تألق بسلسلة من مظاهر الإحتفال، تحتفل دانوب العقارية اليوم بإنجاز أكثر من 444 وحدة سكنية فى إطار مشروعها “ريزورتز” بقيمة 300 مليون درهم ، وقد تم إطلاق المشروع فى 2017 والذي بيع بالكامل بعد اسابيع قليلة من إطلاقه، وتم الإنتهاء من المشروع فى وقت قياسي فى أول اسبوع من 2020 .

و تم تطوير “ريزورتز” في شكل منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم مع مساحة اجتماعية خضراء ، وحوض سباحة مفتوح ، وميزات مائية ، وتقديم الطعام في الهواء الطلق ، ومنطقة للشواء ، ومنطقة لعب للأطفال ، بحيث يشعر السكان بالفخر بالمرافق الموجودة .

استمد المصممون إلهامهم من التصميم الكلاسيكي في أوروبا في القرن الثامن عشر ،  حيث يحتوي المشروع على ثلاثة عناصر – مع اجتماعين في الساحة المركزية مما يجعله مشروعًا فاخراً بأسلوب عصري وفريد ، و قرر المصممون إنشاء قبة معمارية كلاسيكية جديدة  وهذه تعتبر ميزة فريدة حيث لا يمكن للمرء رؤيتها في هذا الجزء من العالم .
تم اختيار الأعمدة بعناية فائقة من عدد من المراجع التاريخية التي نظر إليها المصممون في ميدان بيازا ديل دومو التاريخي في فلورنس بإيطاليا، بالإضافة إلى العناصر الدقيقة فى الهندسة المعمارية الكلاسيكية  سواء فى الابواب والنوافذ والمداخل  ،مما ساعد على إبراز المشروع كواحد من التصاميم الفريدة ، و فيما يتعلق بإضافة ميزة الإمارة المحلية ، أضاف المصممون شجرة ” الغاف ” فى منطقة التجمع ، والتى نادراً ماتنمو فى اى مكان على وجه الأرض الإ  الإمارات وخاصة دبي ، مما سيذكّر باستمرار سكان المنطقة التي ينتمون إليها .

ويقول رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب “ هذا هو أول إعلان عن إنجاز المشروع في العام الجديد ، وبدأنا عام 2020 بنبرة إيجابية للغاية ، هذا هو مشروعنا الثالث الذي استكمل في سبعة أشهر فقط – إنه إنجاز صعب لاي شركة اخرى تحقيقه ، في اكسبو 2020 ، نعتقد أن الطلب على المنازل سيرتفع لذلك سنقوم بعرض العديد من المنازل على السياح كمنازل للعطلات عبر قنوات مختلفة عبر الإنترنت ، ويستفيد مستثمرونا ومشترينا من الطلب المتزايد هذا العام .

وتابع قائلاً : أحيانا تصبح الأمور صعبة ، ولكننا نستطيع تسخيرها لأننا  أقوياء بما فيه الكفاية للخروج من أي موقف صعب

وقال عاطف رحمن ، مدير وشريك شركة الدانوب العقارية : مشروع “ريزوتز”يرفع مستوى تطوير العقارات السكنية ونمط الحياة الحضرية. إنه تجسيد للقيم الأساسية لشركة “دانوب ” لإرضاء العملاء ، بهذا المشروع  أردنا أن نقدم أسلوب حياة ملكي لعملائنا بأسعار في متناول الجميع.

وأضاف : بالنسبة للباقي ، إنها رسالة مفادها أن المنازل لا تحتاج إلى أن تكون باهظة الثمن لتكون فاخرة. يمكن أن تكون فاخرة بأسعار معقولة. نحن كمطور ، لقد أثبتنا ذلك مرارًا وتكرارًا و “ريزوتز” هو انعكاس نهائي لذلك .

 

  جدول توضيحي لمشاريع دانوب العقارية :-

الحالة الإنشائية قيمة المبيعات الوحدات السكنية مشروعات دانوب
تم التسليم 500 مليون درهم 171 تاون هاوس دريمز
تم التسليم 135 مليون درهم 151 وحدة جليتز 1
تم التسليم 135 مليون درهم 151 وحدة جليتز 2
تم التسليم 350 مليون درهم 358وحدة جليتز 3
تم التسليم 300 مليون درهم 454 وحدة ستارز
تم التسليم 270 مليون درهم 426 وحدة جلامز
تحت  الإنشاء 400 مليون درهم 599 وحدة ميراكلز
تم الإنتهاء 300 مليون درهم 444 وحدة ريسورتز
تحت الإنشاء 450 مليون درهم 463 وحدة بايز
تحت الإنشاء 300 مليون درهم 463 وحدة جويلز
تحت الإنشاء 550 مليون درهم 1.064 وحدة لاونز     
تحت الإنشاء 130 مليون درهم 275 وحدة إيلز

 

تم التصميم عمل خيري وحده واحده مسجد
تحت التصميم 300مليون درهم 434وحدة ويفز
البناء – التسليم 4.1 مليار درهم 5.453 وحدة إجمالي المشاريع 13 مشروع

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق