أسواق

موسم الاحتفالات يبدأ في دلما مول مع حملة “ون فاي”

أعلن دلما مول، مول أبوظبي المفضل. عن إنطلاق الاحتفالات الشتوية في المركز. حيث ينظم  المركز التجاري حملة “ون فاي ” اتصل واربح، واحدة من الحملات الترويجية التي ينظمها دلما مول من 19 ديسمبر حتى 17 يناير 2020. وتمنح الحملة فرصة لزوار المركز لربح سيارة شفرولية تاهو الجديدة كلياً عن طريق السحب الرقمي.

توجهوا إلى دلما مول، مع الأصدقاء والعائلة واستمتعوا بالعروض الشتوية المذهلة.

حملة ” ون فاي” اتصل واربح:

خلال الموسم الشتوي يمكن للزوار أيضًا المشاركة في حملة فريدة من نوعها “ون فاي” اتصل واربح. لفرصة ربح شفروليه تاهو الجديدة كلياً. ‘تمتد الحملة الترويجية لمدة شهر واحد، حيث يمكن لزوار دلما مول الاتصال بشبكة دلما مول “واي فاي” باستخدام حساب انستقرام للمشاركة في السحب الرقمي للفوز بالسيارة. بالإضافة إلى الجائزة الكبرى شيفروليه تاهو ، هناك الكثير من الجوائز الأخرى المتاحة لزوار دلما مول خلال فترة الحملة تقدمها لكم السيدة كونيكتي فاي التي ستقابل المتسوقين عشوائياً.

ستشهد الاحتفالات الشتوية أيضًا استضافة دلما مول “أكبر حفلة تنكرية للأطفال” في نهاية هذا الشهر يطلق عليها “Winter Ball” بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية. يمكن لزوار مراكز التسوق الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطعمة في دلما مول مع أكثر من 60 منفذًا لبيع المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات التسوق والترفيه بما في ذلك مركز الترفيه “زيل” الذي تم افتتاحه مؤخرًا.

حول مركز دلما مول التجاري
مركز دلما مول التجاري هو واحد من أكبر مراكز التسوق في أبوظبي، ويقع بشكل بارز في قلب العاصمة، مقابل مدينة محمد بن زايد ويمتد دلما مول على مساحة 151،000 متر مربع. يضم مركز دلما مول التجاري أكثر من 450 علامة تجارية مشهورة عالمياً، بما فيها متاجر الأزياء والمحلات التجارية والهايبرماركت والمطاعم المتنوعة و14 شاشة سينمائية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسائل الترفيهية والمخازن المنزلية والخدمات والعديد من الفئات التسويقية التي حولت المركز التجاري إلى وجهة عائلية شهيرة في المنطقة، مما جعله “مول أبوظبي المفضل”

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق