أزياء

ليبسي لندن تطلق مجموعة “آبي” و”صوفيا” في الإمارات

تستعد ليبسي، العلامة التجارية للأزياء الأنيقة التي تتخذ من لندن مقراً لها، لموسم الاحتفالات من خلال إطلاق مجموعتها الحصرية لخريف وشتاء 2019 والتي تستهدف النساء والفتيات، بالتعاون مع أيقونة الموضة البريطانية “آبي كلانسي” وابنتها “صوفيا كراوتش”. المجموعة الحصرية المرصعة بالنجوم متاحة الآن في متجر العلامة التجارية الذي تم افتتاحة مؤخراً في نخيل مول، نخلة جميرا.

 

بعد التعاون الناجح في عام 2018، حرصت كلانسي هذا الموسم على المضي قدمًا في المجموعة الجديدة من خلال ضم مجموعة “mini me” الجديدة إلى كتالوجها المميزمع ليبسي. على خطى والدتها في تصميم الأزياء، تنضم ابنتها الكبرى صوفيا إلى الفريق لتصبح وجهًا لمجموعة فتيات ليبسي الجديدة “mini me”.

 

آبي وصوفيا هما أول ثنائي شهير من يتكون من أم وابنتها يتعاونان مع أي من العلامات التجارية الشهيرة. بالعتماد على خبراتها واسلوبها المميز، تتضيف “آبي” إلى تعاونها الأخير حالة من الثقة تفوق بكثير منافسيها في الأسواق.

 

تم إطلاق المجموعة الحصرية الجديدة خلال الاحتفال بافتتاح المتجر الجديد في نخيل مول.

 

مستوحاة من عروض الأزياء الخاصة  Gucci و Jean Paul Gaultier و Dolce & Gabbana’s ، صممت ليبسي في عرض الأزياء الخاص بالمجموعة الجديدة تصميمات وصور ظلية لتكمل كلاً من الأم وابنتها.

 

تُرجمت العناصر المستخدمة في عرض الأزياء إلى عرض ساحري فاخر في شكل أعمال فنية من الدانتيل كورنيلي وتفاصيل الباروك ، بالإضافة إلى العديد من القوام مثل الديكور، والترتر، وأطراف الريش لارتداء ملابس مناسبة. تضفي شاشات العرض الأنيقة على الأقمشة الأنيقة المنحنيات الأنثوية، بينما تضيف الأنماط الأنيقة المصغرة لمسة مذهلة لعشاق الموضة.

 

مجموعة آبي “Just Like Me”

تستحضر مجموعة آبي كلانسي من ليبسي الرومانسية، بأسلوب مثالي لكل مناسبة – مع إضافة لمسة من الفخامة والسحر. جميع التصميمات الجديدة تحيي بريقاً رائعاً من خلال أساليب العرض. حيث يتلألأ فستان مطرز بالترتر الأسود من الرأس حتى أخمص القدمين، مما يضمن لكِ خطف جميع الأنظار. كما يمكن للمتسوقين تجربة الفساتين الصغيرة مع الألوان المبهرة – مع التركيز على نغمات الأحمر الداكن المرصعة بالجواهر من الياقوت والزمرد مع ألوان الشمبانيا المتلألئة.

 

تم تزيين فساتين الحفلات بعدد لا يحصى من الزخارف، سواء أكانت باروكية أو مزخرفة بألواح مطرزة بدقة، فهناك لمعان وتوهج؛ كيو قطعة البطل في المجموعة – فستان ماكسي فاخر  من آبي، مقترن بجاكيت فرو صناعي لرفع. تدمج مجموعة آبي أيضاً التطريز الأنيق عند منطقة الخصرلتعزيز الثقة، متبوعًا بتدفق رشيق من القماش اللامع حتى الركبة.

 

تعليقاً على المجموعة الجديدة، قالت آبي: ” أريد حقًا أن تشعر النساء بالسحر عندما يرتدين مجموعتي. يمكن لفستان مناسب تمامًا أو بدلة حادة مصممة أن تخلق مثل هذه العقلية الواثقة لدى النساء اللواتي يعتقدن أنهن لديهن القدرة على مواجهة أي شيء. هذه المجموعة تجعلني أشعر بالثقة والسحر – آمل تمنح نفس الشعور لجميع النساء الأخريات”.

 

لا يجب التفريق بين الأجزاء المنفصلة، مع ظهور بدلة الدانتيل الداكن مع القطعة التي لا بد من ارتدائها في أي حفلة. تقترن مجموعة آبي بهذا الأسلوب المثير مع البنطال من الجلد ، والذي تم تصميمه بسهولة. يخلق دانتيل والجلد صناعي مزيجاً مثالياً لالتقاط خيال الأزياء الشتوية، الموسم المفضل لدي آبي.

 

مجموعة صوفيا “mini me”

ستضيف هذه المجموعة مزيد من الأناقة خلال احتفالات الحكايات الخيالية وتواريخ اللعب وحفلات أعياد الميلاد. تم تصميم المجموعة الجديدة للفتيات الصغيرات اللائي تتراوح أعمارهن بين 5 و 14 عامًا. مجموعة صوفيا الأولى مثالية لجميع المناسبات.

 

المظهر الأنيق لا يقتصر على ملابس الحفلات فقط؛ خلال هذا الموسم يجب أن تضم خزانة الملابس سترة puffa ذات اللمعان العالي. هذه القطعة الأنيقة من القماش الخارجي ستناسب جميع الأعمار مع غطاء رأس من الفرو الصناعي.

 

أضافت آبي: ” مجموعة صوفيا ليست نسخًا متماثلة من مجموعتي؛ بصفتي أم لن أشعر بالراحة لأن بناتي يرتدين نفس ملابسي، فقط إصدارات صغيرة. لقد عملت عن كثب مع فريق التصميم في ليبسي للتأكد من أننا نأخذ عناصر من مجموعتي، سواء كانت الألوان أو المطبوعات أو تفاصيل التصميم وأدمجناها على طراز مناسب لسنها. بالطبع ، يكمل كل منهما الآخر، لا أستطيع الانتظار حتى نرتدي فساتين الريش معًا، لكن بتصميم يناسبني، وتصميم يناسب صوفيا”.

 

تحتوي مجموعة “mini me” من ليبسي على زينة ساحرة، وهي المفضلة لموسم الحفلات. مجموعة صوفيا، مثل مجموعة والدتها ، لا تبتعد عن البريق. يتم ترجمة الكشكشة والزخارف من الرقي الأنيق إلى شكل راقصة باليه، في حين يتم استخدام الترتر اللامع ذي اللون الأقصي لإضفاء الحيوية الزائدة على كمال أميرة الحفلات.

 

تتوفر المجموعة الجديدة في جميع متاجر ليبسي لندن الـ 10 في دول مجلس التعاون الخليجي

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق