فنادق

عيشوا أجواء الأعياد في بارك حياة دبي

عيشوا أجواء الأعياد هذا الشهر في فندق بارك حياة دبي مع مجموعة من الفعاليات الموسمية المطبوعة بنكهة احتفالية.

اجتمعوا مع العائلة والأصدقاء على حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد واستمتعوا بلقاء بابا نويل على برنش يوم الميلاد وجددوا طاقتكم على غداء الديتوكس في NOÉPE وغير ذلك الكثير.

 

ابدؤوا الشهر مع تجربة شاي ما بعد الظهيرة المقدمة بنكهة احتفالية في ذا لاونج من 1 ديسمبر إلى 1 يناير واختبروا التقاليد البريطانية في الأعياد.

تمتعوا بالحلويات اللذيذة مثل كعك عيد الميلاد الكلاسيكي مع الكريمة والمربى، مقابل 149 درهم شاملة العصائر المنعشة أو 199 درهم مع مشروب مختار واحد.

اصطحبوا العائلة إلى فندق بارك حياة دبي في 12 ديسمبر لمشاهدة حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد واحتفلوا بشهر الأمل والبهجة في ساحة الفندق. وشاركوا الجوقة الموسيقية الغناء وتجولوا بين أكشاك سوق عيد الميلاد بينما يتمتع الأطفال بتناول الحلويات واختاروا بعض الهدايا لأحبائكم.

 

احتفلوا بليلة عيد الميلاد وسط أجواء تبعث على الاسترخاء بجانب الماء في NOEPE وتمتعوا بقائمة طعام جديدة من أطباق الكركند بسعر يبدأ من 395 درهم إماراتي للمشروبات الغازية، و475 درهم للمشروبات المختارة و550 درهم إماراتي للمشروبات الفوارة.

 

احتفلوا على برنش تريتور وتمتوة بمجموعة من محطات الطهي الحية والمشروبات غير المحدودة على وقع موسيقى الدي جي بينما سيستمتع الضيوف الصغار بزيارة مفاجأة من بابا نويل حاملًا الهدايا لهم.

تبدأ أسعار الباقات من 595 درهم شاملة المشروبات الغازية و895 درهم شاملة المشروبات المختارة و1395 درهم شاملة المشروبات الإيطالية الفوّارة.

 

استعيدوا نشاطكم وصحتكم بعد احتفالات عيد الميلاد مع غداء الديتوكس في اليوم التالي من الساعة 1 بعد الظهر حتى 4 عصرًا في NOÉPE واختاروا من بين قائمة من الأطباق الصحية مقابل 280 درهم للشخص الواحد. وتشمل تشكيلة الأطباق سلطة الورقيات وزبدية الكينوا، وشوربة الجزر والزنجبيل.

 

استقبلوا العام الجديد في حفل مستوحى من فيلم ماما ميا في جو مفعم بالأناقة عند الواجهة المائية المطلة على مرسى السفن الرائع وتمتعوا بتشكيلة لذيذة من أطايب المطبخ العالمي وعيشوا أروع الأجواء على وقع أغاني الفرقة الموسيقية والدي جي ليحين موعد عروض الألعاب النارية في سهرة تبقى في الذاكرة.

تبدأ أسعار الباقات من 1800 درهم للشخص الواحد شاملة مشروبات فوارة غير محدودة و785 درهم لكل طفل شاملة المشروبات الغازية.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق