أزياءموضة

المصممة الاماراتية عائشة الشامسي في أسبوع دبي العالمي للأزياء

تشارك المصممة الاماراتية العالمية عائشة الشامسي في أسبوع دبي العالمي للأزياء    من خلال علامتها المتميزة سبع سنابل هوت كوتور لتصميم العباءات الراقية.

وتعرض المصممة مجموعتها الجديدة 2020 الحصرية التي تضم قطعة واحدة فقط من كل تصميم من أرقى العباءات خلال المعرض الذي يمتد ليومي الجمعة والسبت 15 و 16 نوفمبر في فندق سوفتيل النخلة بدبي من الساعة الثالثة ظهرا حتى الساعة الحادية عشر مساءاً، والذي يشهد مشاركة واسعة من أهم مصممي الأزياء، وتستعين المصممة خلال المعرض بالاماراتية “مودل ميثا” التي ستتألق بعباءات سبع سنابل خلال أسبوع الموضة.

وبهذه المناسبة قالت المصممة عائشة الشامسي: يسعدني المشاركة في أسبوع دبي العالمي للأزياء لتقديم جديدي من العباءات الراقية، وأستعد بعدها للسفر إلى تركيا لاستلام الوسام الذهبي الريادي العالمي للتصميم والأزياء من شبكة رائدات عربيات في مؤتمر القمة العربية لرائدات الأعمال العالميات، وهو درع ريادي عالمي للإبداع والتميز.

 

وكانت المصممة قد شاركت بمجموعة من المعارض والفعاليات مؤخراً بدأتها بالمشاركة في حفل افتتاح أكبر صالة عرض لسيارات أنفنيتي التابعة لشركة المسعود للسيارات في أبوظبي بحضور مجموعة من الشخصيات الهامة.

كما شاركت بمعرض دبي فاشن أفنيو بفندق جميرا بيتش بدبي وقدمت عرض أزياء متميز بحضور كل من الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان والشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم والشيخة د.هند بنت عبد العزيز القاسمي ومجموعة كبيرة من الاعلاميين وناشطي وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت المصممة الشامسي قد شاركت أيضاً بمعرض لاديفا في فندق العين روتانا حيث قدمت مجموعة متميزة من أرقى العباءات بحضور مجموعة كبيرة من المهتمين بعالم الموضة والأزياء.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق