مطاعم

موتورينو يفتتح أبوابه في فندق جيه إيه أوشن فيو

المطعم المتخصص بإعداد البيتزا والقادم من نيويورك يفتتح في الفندق الواقع بمنطقة جيه بي آر دبي

يفتتح مطعم “موتورينو” أبوابه في فندق جيه إيه أوشن فيو الواقع على ممشى ذا ووك بمنطقة جيه بي آر دبي.

وتعود أصول البيتزا التي يقدمها المطعم على طريقة نابولي لبلدة بروكلين في نيويورك وقد اشتهرت بكونها أفضل بيتزا في المدينة، ومنذ ذلك الوقت توسع مطعم موتورينو ليضم اليوم 9 فروع في مختلف أنحاء العالم بدءًا من هونغ كونغ إلى سنغافورة وأحدثها في دبي.

وتعاون مؤسس وشيف المطعم (ماثيو بالومبينو) مع جيه إيه للمنتجعات والفنادق كأول مشروع له في منطقة الشرق الأوسط وسيفتتح في 6 نوفمبر شخصيًا مطعم البيتزا والذي يستوعب 120 ضيفًا.

وقد أطلقت صحيفة نيويورك تايمز على البيتزا التي يحضرها الشيف “أفضل جيل جديد من البيتزا”، ونال مطعم موتورينو نيويورك العديد من الجوائز من بينها جائزة أفضل مطعم بيتزا في نيويورك من صحيفة نيويورك تايمز، وجائزة أفضل مطعم بيتزا جديد في المدينة بحسب مجلة نيويورك، وجائزة أفضل خيارات الطعام التي ينصح بتذوقها في نيويورك بحسب موقع “شيفز فيد”، كما ظهر في دليل المطاعم The Bib Gourmand Michelin Guide.

وأصبح بإمكان سكان دبي التمتع ببيتزا موتورينو المحضرة من أجواء المكونات الإيطالية الطازجة والتي أعدت على طريقة نابولي التقليدية حيث تشوى البيتزا في فرن الطوب لتصبح مقرمشة من الأطراف وذلك قبل غمرها بجبن بوفالو موزاريلا الذي تم جلبه من إيطاليا.

ويكمن سر هذه البيتزا في نهج الشيف ماثيو الفريد حيث ابتكر عام 2008 بيتزا خاصة بكرنب بروكسل لأنه وجد أن السيدات يحبون الكرنب.

وإلى جانب قائمة من أنواع البيتزا، تضم القائمة تشكيلة من المشهّيات من بينها كرات اللحم وسلطة الأخطبوط، إلى جانب مجموعة من الحلويات الكلاسيكية مثل التيراميسو وتورتا آل تشيكولاتو.

كما توفر القائمة باقة من أطباق الباستا الإيطالية اللذيذة من باستا كاساريسي بلحم راجو مع الخرشوف والنعناع، وباستا بيكوريانو بجبن رومانو إلى الرافيولي المحشوة بباكو أوسو بلحم العجل المطهو​​على نار هادئة مع جبن البارميجيانو.

سيكون الضيوف مدعوون للتمتع بتجربة طعام في مطعم أنيق وغير رسمي يرتدي فيه فريق العمل القمصان وبناطيل الجينز مع مقاعد مريحة تأخذ شكل مقصورات وطاولات من الخشب.

 

يبرز في المطعم لوني الأحمر والأخضر في إشارة إلى مسقط رأس البيتزا بينما يشكل المطبخ المفتوح وفرن البيتزا المبني من الطوب مركز الحدث.

ويمتلئ الركن الداخلي للمطعم بالنباتات مما يمنح الضيف شعورًا وكأنه في حديقة بينما يضم المطعم كذلك تراسًا يتسع لـ 40 شخصًا.

يتسم المطعم بأجواء المريحة المفعمة بالمرح مع إيقاعات موسيقى الآر آند، مشكلًا وجهة للتمتع بالبيتزا وسط أجواء نابضة بالحياة.

وحول ذلك، قال روب كننغهام، نائب رئيس الأغذية والمشروبات في جيه إيه أوشن فيو: “يمكنك إيجاد البيتزا في أي مكان، ولكن البيتزا الرائعة هي قصة أخرى. وقد اختارت جيه إيه للمنتجعات والفنادق مطعم الشيف ماثيو بالومبينو لكونه يقدم أفضل بيتزا تذوقناها على الإطلاق ونحن نريد جلب الأفضل إلى دبي”

وأردف: “من منطلق كوننا شركة، نرغب بتقديم مطاعم تركز على الناس وتقدم تجارب فريدة ونريد أن نشتهر بتجارب الطعام والأجواء الرائعة، وأن يقضي الضيوف وقتًا لا ينسى عندنا لذلك نحن نوفر طهاة ومفاهيم مشهورة عالميًا لإحياء مشهد المأكولات والمشروبات في فنادقنا، وندعو الجميع لتجربة بيتزا موتورينو بأنفسهم حتى يتأكدوا بأنفسهم”.

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق