أسواق

سباركيز تعلن عن الفائزين في سحب صيف 2019

أعلنت  ’سباركيز‘، إحدى وجهات التسلية والترفيه العائلي الرائدة في المنطقة، عن أسماء الرابحين حملة سحب صيف 2019 الذي أقيم في الفترة الممتدة بين 1 أغسطس و 26 سبتمبر. وجاء الإعلان عن أسماء الفائزين في مشرف مول أبوظبي بتاريخ 28 سبتمبر وسط جمع كريم من  الضيوف و الش

وتنوعت هدايا سحب صيف 2019 بين سيارة بيجو طراز208 موديل 2019، ورحلة إلى إيطاليا لشخصين، والعديد من الجوائز القيمة الأخرى لجميع زوار سباركيز اللذين قاموا بشراء بطاقة ميغا أو باور من سباركيز خلال فترة الحملة .

وشهدت فعالية توزيع الجوائز حضور مجموعة من الشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال منهم: السيد خالد والسيد القحطاني ممثلي دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، ومريم الياسي مصممة الأزياء الإماراتية وإحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، والسيد جميل مالك المدير الإقليمي لسباركيز في الإمارات والسيد هاني الحسين المدير الإقليمي لقسم التسويق والمبيعات .
وتأتي هذه الفعالية بالتعاون مع الراعي البلاتيني مجموعة ’عمير بن يوسف وأولاده‘ والراعي الذهبي نادي ’بيرسنال 20 للياقة البدنية‘. كما انضمت إلى الحضور السيدة رانيا يزبك مديرة التسويق، والسيد أحمد منعم مدير المبيعات في مجموعة ’عمير بن يوسف وأولاده‘ بالإضافة إلى السيدة جوان المدير العام والسيدة رهام مديرة التسويق في نادي ’بيرسنال 20 للياقة البدنية‘، إلى جانب السيد براشوب كالاريكال مدير ’هوكستر آدفيرتايزينج‘ للإعلان والتسويق في الإمارات.

ويشار إلى أن سباركيز مدينة الألعاب الترفيهية التابعة لمجموعة الحكير في السعودية  تمتلك أكثر من 80 مدينة ألعاب في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى 10 فروع في الإمارات وفرعين في مصر، وتقدم في كافة فروعها وجهة عائلية مثالية وآمنة ضمن أجواء من المرح .

ويمكن لزوار سباركيز الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب الكبيرة مثل سيارات التصادم وحلبات التزلج على الجليد وسينما رباعية الأبعاد ، وألعاب المهارات ،وألعاب الواقع الافتراضي  ، بلإضافة لتشكيلة متنوعة من الألعاب التي تجذب جميع أفراد العائلة.

ركات الراعية للحملة والجهات الرسمية ووسائل الإعلام.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق