فنادق

حول الإمارات تفتتح صالة عرضها الجديدة في برجمان

افتتحت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” ، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة متجرها الجديد في مركز برجمان بدبي والذي تم إطلاقه رسميًا في 02 أكتوبر 2019 ليكون المتجر الثالث عشر في الإمارات العربية المتحدة.

من خلال هذا المتجر تتطلع “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” إلى تعزيز وجودها في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي  باستثمار قدره 5 ملايين درهم ويمتد على مساحة 48.000 قدم مربع ، ليكون الحل الوحيد للتألق والحداثة في عالم المفروشات المنزلية وجميع مستلزمات المنزل تحت سقف واحد.

يوفر موقع صالة عرض ” برجمان ” ، العلامة الرائدة للمفروشات و الديكور المنزلي في المنطقة، فوائد عديدة للمتسوقين. حيث يتيح هذا المكان المميز ضمن منطقة ذات كثافة سكنية و تجارية إمكانية زيارة صالة العرض الجديدة بشكل سهل و سلس لجميع الزوار من المناطق المحيطة بوجود  روابط محطة  مترو دبي داخل المركز ، وكذلك سهولة الوصول من وإلى الطرق السريعة الرئيسية مثل شارع الشيخ زايد مع وجود أماكن متعددة لخدمة صف السيارات إضافة للخيارات المتعددة من وجهات التسوق و الترفيه ضمن هذا المركز التجاري الفاخر. و قد تم إعداد صالة العرض الجديدة إنطلاقاً من شعار “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”  في تقديم أفضل قيمة مقابل النقود ، و تضم الصالة تصاميم منتقاة و قطع مميزة ذات إستخدامات متنوعة تناسب أذواق و إحتياجات جميع عملاء العلامة التجارية.

يحيط بمنطقة “برجمان” ، مشاريع تجارية وسكنية كبيرة تلبي احتياجات سكان المنطقة و زوارها، كما أن موقع المركز المثالي في قلب دبي يتيح إمكانية الوصول إليه من سكان بر دبي ، الكرامة ، منخول ، السطوة  والمناطق المحيطة بها. وتعد الإضافة الجديدة لمركز برجمان، و المتمثلة بصالة عرض “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” ، ما يتطلع إليه سكان المناطق المجاورة من خلال تقديمها لقطع إستثنائية، و مجموعات أثاث و إكسسوارات ذات تصاميم متنوعة مثل الريفية ، الفيكتورية، الربيعية، الكلاسيكية والحديثة و التي تلبي مختلف الأذواق و الإحتياجات .

و يأتي افتتاح صالة العرض الجديدة كجزء من الخطط التوسعية الطموحة لعلامة “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”  بهدف الوصول المريح لأكبر عدد ممكن من عملائها المحتملين. و قال السيد/ محمد كاتاوالا، المدير المالي للمجموعة بمناسبة الإفتتاح الجديد : “تشتهر  “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بتقديم منتجات فريدة  على صعيدالمنطقة، ورؤيتنا ان نكون بقرب عملائنا عبر مجموعة صالاتنا المنتشرة في العديد من الأماكن الحيوية ونتطلع للوصول إلى المزيد من العملاء في مدينة دبي من خلال إفتتاح أربع صالات جديدة خلال الستة أشهر القادمة ، وبمناسبة افتتاح أحدث متجر لدينا في برجمان ، نعد عملائنا الكرام أننا أصبحنا بالقرب منهم، ويمكنهم التسوق من فرعنا الجديد بكل يسر،  وسوف نقدم لهم دائمًا أجود أنواع المفروشات  بأفضل الأسعار التنافسية وضمان الجودة. وأضاف السيد/ محمد كاتاوالا  “نحن نستثمر أيضًا في توسيع وتجديد متاجرنا الحالية في المنطقة، ومن المتوقع أن تدفع المتاجر الجديدة وخطط التوسع العلامة التجارية إلى الأمام وتساعدنا في تحقيق أهدافنا بجعل “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”  العلامة التجارية المفضلة في المنطقة ونمو المبيعات بنسبة 5-8٪”.

ويسر إدارة مركز برجمان أن ترحب بـ “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” ، والتي ستقدم بلا شك إضافة لعملائها مع باقي العلامات التجارية المتواجدة بالمركز.  وقد صرح “مدير التأجير بمركز  برجمان” ، أن المركز في صدد افتتاح العديد من العلامات التجارية الحيوية في الأشهر المقبلة ، مما يعزز مكانة برجمان كواحد من أهم وجهات التسوق والترفيه الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق