فنادق

نوفوتيل بر دبي يطرح عرض ترقية إقامة خلال الخريف الفندق التابع لعلامة أكور في المدينة الطبية يتيح تجربة ضيافة استثنائية على كافة الحجوزات لغاية 31 أكتوبر باستخدام الرمز UPGO

كشف فندق ’نوفوتيل بر دبي‘ من فئة الأربع نجوم عن طرح عرض ترقية الغرفة مجاناً، ليتيح للزوار اختبار تجربة ضيافة متميزة والاستمتاع بإجازة خريفية استثنائية باستخدام الرمز UPGO عند الحجز. ويشغل الفندق، الذي افتتحته مجموعة ’أكور‘ مؤخراً، موقعاً مثالياً في مدينة دبي الطبية على بعد مسافة قصيرة من خور دبي، ويعد الفندق الوحيد للعلامة الذي يتضمن حوض جاكوزي في الهواء الطلق، ويشكل الوجهة المثالية لكافة الزوار من المسافرين بغرض العمل أو الترفيه.

 

ويتيح ’نوفوتيل بر دبي‘ تشكيلة واسعة من الغرف المتميزة، ومجموعة من خيارات الطعام والشراب المحضرة بعناية فائقة والتي تركز على مفهوم الصحة والعافية.

 

وسيتسنى للزوار ترقية الغرفة مجاناً للفئة الأعلى مباشرةً عند حجز إقامة في فندق ’نوفوتيل بر دبي‘ منذ اليوم ولغاية 31 أكتوبر، ابتداءً من غرف ’سوبيريور‘ ذات الإطلالات الساحرة على الأفق، وغرف ’ديلوكس‘ التي تتميز بشرفاتها الخاصة والأنيقة، وصولاً إلى التشكيلة الواسعة من خيارات الغرف التنفيذية، ليضمن الفندق لزواره إقامةً لا تنسى.

وتشكّل أجنحة ’سوبيريور‘ والأجنحة التنفيذية خياراً مثالياً للضيوف ممن ينشدون إقامةً فاخرة نظراً لرحابتها وتصميمها الذي يجمع التفاصيل العصرية والديكورات المذهلة. وسيحظى الزوار مع عرض ترقية الغرفة مجاناً بفرصة قضاء أجمل الأوقات سواءً في أجنحة ’سوبيريور‘ ذات الأسرّة الكبيرة المريحة، أو في الأجنحة التنفيذية التي تمتاز بالشرفات المذهلة وأحواض الجاكوزي الخارجية.

وتوفر أسرّة ’ليف ان دريم‘، الحصرية لفنادق ’نوفوتيل‘، تجربة نوم فريدة وراحة لا تضاهى. ويشتمل كل سرير على وسادتين ناعمتين لدعم العنق؛ ولحاف ريش دافئ وخفيف الوزن، إلى جانب وسادتين ذكيتين يمكن طيّهما عند الجلوس وبسطهما عند النوم. كما تم تصميم قواعد الأسرّة من الألواح المرنة لتلائم الحركة، في حين تتكيف المراتب المصنوعة من رغوة الذاكرة مع منحنيات الظهر لتتيح نوماً عميقاً ومريحاً.

لا يقتصر الأمر على طيب الإقامة في ’نوفوتيل بر دبي‘ فحسب، بل يقدم الفندق المرموق لضيوفه فرصة الانغماس في تجارب استثنائية والتلذذ بأشهى النكهات من الأطعمة الشهية الصحية في ’جورميه بار‘، حيث يلتزم فريق المطعم البارع بإعداد تشكيلة من المأكولات الصحية والمغذية لتلبية مختلف الأذواق.

لا تفوتوا فرصة الاستفادة من عرض ترقية الإقامة من ’نوفوتيل بر دبي‘ خلال الخريف!

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق