أسواقتسوق

وسائل التعلم الذكي والغذاء الصحي من أبرز توجهات العملاء التي تكشفها كارفور ضمن حملة “العودة إلى المدرسة

: تواصل كارفور، التي تديرها ماجد الفطيم في الإمارات، فعاليات حملة “العودة إلى المدرسة” بناءً على دراسات السلوك التسويقية التي كشفت أن وسائل التعلم الذكي والغذاء الصحي يتربعان على توجهات العملاء لهذا العام. وتبعًا لتلك التوجهات، أطلقت كارفور بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع وأخصائية التغذية لمى النائلي، مبادرة “حقيبة الطعام المدرسية الصحية” وورش عمل توعوية في المتاجر بهدف مكافحة السمنة لدى الأطفال واليافعين. كما تقدم كارفور تخفيضات للتلاميذ تصل الى 50% على مجموعة واسعة من المنتجات المدرسية. وذلك لتوفير مستلزمات النجاح في الصفوف المدرسية العصرية.

وكانت كارفور قد أطلقت مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع ورش عمل توعوية موجهة للأهالي في بعض متاجر كارفور يديرها أخصائيو تغذية مقيمين في الإمارات، حيث يشرحون للأهل كيفية تحضير وجبات غذاء صحية لأولادهم. وتدعم المبادرة أهداف البرنامج الوطني لمكافحة السمنة لدى الأطفال واليافعين الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. تقام ورش العمل التوعوية المجانية في كل من سيتي سنتر عجمان، ومنار مول في رأس الخيمة، وسيتي سنتر الفجيرة، ومقر وزارة الصحة ووقاية المجتمع.*

وقال فيليب بجييون، مدير كارفور الإمارات لدى ماجد الفطيم للتجزئة: “بينما نتصدر قطاع التجزئة من خلال استمراريتنا في تقديم تجربة تسوق سلسة بأفضل قيمة وبأعلى جودة، فإننا نحرص أيضًا على ضمان بنية قوية لمجتمعنا ورفاهيته. ومع دعم وزارة الصحة ووقاية المجتمع وأخصائيين في عالم التغذية، نحن على أتم الثقة بقدرتنا على إحداث تأثير إيجابي في مجتمعنا ودفع أفراده نحو تبني أساليب حياة صحية وضمان مستقبل أفضل، والحفاظ على عهدنا بتقديم أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم.”

كما تتعاون كارفور مع أخصائية التغذية الشهيرة لمى النائلي لتنظيم حملة توعوية لتحضير حقيبة الطعام المدرسية الصحية في متاجر هايبرماركت مختلفة، حيث تشرح للعائلات كيفية إعداد حقيبة غذاء صحية متكاملة لأطفالهم بطرق ممتعة وسهلة وجديدة. تقام ورش العمل التوعوية المجانية في كل من مول الإمارات ودبي فستيفال سيتي في دبي.**

وإضافةً الى تبني عادات الغذاء الصحي، تشير دراسات توجهات العملاء في كارفور إلى تصدر حوالي 11,000 منتج إلكتروني المبيعات في مواسم “العودة إلى المدرسة” الثلاثة السابقة، وتكشف البيانات عن توجه العملاء بشكل متزايد للتخلي عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة لاقتناء أحدث الأجهزة الرقمية التي يسهل حملها مثل النوت بوك والأجهزة اللوحية. وتتوافق هذه التوجهات مع تبني المدارس لأساليب تعلم حديثة وتكنولوجية بشكل متسارع. وسيتمكن العملاء من الاستفادة من المزيد من العروض بقيمة أكبر مقارنة بالسنوات السابقة، كما سيستمتع أعضاء برنامج ولاء العملاء “ماي كلوب” أيضًا بنقاط إضافية على إكسسوارات الكترونية مختارة، مثل لوحات المفاتيح وفأرات الكمبيوتر وحقائب أجهزة النوت بوك وخراطيش الحبر وغيرها.

ومع بدء موسم “العودة إلى المدرسة”، يمكن للعملاء استخدام الوسمين #ReadySteadyBacktoSchool و #GreatMoments لمشاركة تحضيراتهم لسنة دراسية لا تُنسى. وللاطلاع على أفكارٍ إضافيةٍ، يمكن للعملاء تصفح موقع كارفور الإمارات  www.carrefouruae.com أو متابعة صفحات فيسبوك (Carrefour UAE) وتويتر (@CarrefourUAE) وإنستجرام (@CarrefourUAE).

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق