أسواقتسوق

الوحدة مول يقيم حفل استقبال وترحيب ببطل اتحاد ” UFC

يستضيف الوحدة مول” بطل اتحاد ” UFC  ” الحالي في الوزن الثقيل المصارع كامارو عثمان؛ خلال حفل استقبال وترحيب يوم 5 من سبتمبر؛ كجزء من الأنشطة المقامة بالمول، مع فرصة لإلتقاط الصور لمحبي الفنون القتالية المختلطة والدفاع عن النفس؛ حيث يتم تنظيم هذا الحدث    كجزء من “أسبوع أبوظبي للتحدي” المقرر له  يوم 7 سبتمبر في جزيرة “ياس”.

يقوم الوحدة مول بتنظيم الأنشطة الخاصة بالـ “UFC ” يوميًا؛ في الفترة من 3 سبتمبر إلى 5 سبتمبر، ما بين الساعة الـ 11 صباحًا و الـ 10 مساءً.

وبهذه المناسبة؛ صرح السيد/ نافانيث سودهاكاران، مدير عام الوحدة مول، قائلا: “يتشرف الوحدة مول بالإنضمام إلى هذا الحدث الافتتاحي المتميز”. فمع وجود أكثر من 30 مليون زائر سنويًا لدينا في المول الذي تبلغ مساحته 3.3 مليون قدم مربع، فإن الوحدة مول جاهز لإثراء جدول الأنشطة والفعاليات الفريدة والمتزايدة باستمرار في العاصمة، وذلك من خلال القوة الدافعة للجمهور المهتم بالمشاركة بفعالية في تلك الفعاليات.

وكوجهة رائدة للتسوق؛ فإن الوحدة مول يولي أهمية كبيرة للياقة البدنية والصحة والرفاهية، وتحسباً  للضيوف الذين سيتوجهون بشغف وبفارغ الصبر إلى موقع المول الشهير؛ فإن الوحدة مول يعد ضيوفه ليس فقط “بالحصول على كل شيء” بل أيضاً “بالحصول على ما هو أكثر من ذلك”.

حيث أضاف السيد/ نافانيث ، قائلا: “نحن نشجع عشاق اللياقة البدنية على الاستمتاع بالتحديات المثيرة وورش العمل والفعاليات التنشيطية التي يجري إقامتها، وتحقيق أقصى استفادة من هذا التجمع الرائع والحصري المنعقد في المول لدينا”.

فيما اختتم السيد/ نافانيث حديثه، قائلا: “يقدم الوحدة مول تجربة لا مثيل لها للحياة الحضرية في أبو ظبي لملايين المتسوقين سنوياً، وسيستمر موظفونا خلال أسبوع أبوظبي للتحدي العمل بروح احتفالية بين الزوار”.

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق