أسواق

الوحدة مول يرحب بمنفذ بيع المنتجات الراقية الصفقة THE DEAL

تفتتح مجموعة الشلهوب متجرها الثالث «الصفقة THE DEAL »؛ وهو منفذ بيع السلع المخفضة  في الوحدة مول على مساحة 1004 متر مربع، حيث يمكن للمتسوقين الاستمتاع الآن بأفضل عروض التخفيضات  الخاصة بشراء الأزياء الرجالية، والملابس النسائية، وملابس ومستلزمات الأطفال، ومستحضرات التجميل، والإكسسوارات؛ لبيع المنتجات الراقية.

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ نافانيث سودهاكاران، مدير عام الوحدة مول، قائلا: ” سعداء بـتواجد متجر « الصفقة THE DEAL » لدينا في المول، حيث يقوم المتجر بجلب أفضل العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم مثل؛ دولتشي آند غابانا ، توري بورش ، مارك جاكوبس ، كينزو ، رالف لورين ، مايكل كورس ، بول سميث ، زاديج آند فولتير ، سواروفسكي ، تومي، والعديد من العلامات التجارية الأخرى بأسعار مخفضة؛ ليمثل إضافة إلى الأجواء الحيوية والنشطة بمتاجر البيع الموجودة لدينا داخل الوحدة مول”.

هذا فيما علق السيد/ حمدي كولاهسيوغلو، المدير العام لمتجر ” الصفقة THE DEAL”، قائـلا: ” سعداء للغاية بافتتاح متجرنا رقم  8 في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ ومع امتلاكنا لنطاق تغطية وامتداد عالمي، ووجود شراكات مع أكثر من 200 علامة تجارية عالمية؛ فإننا نهدف إلى تقديم المزيد من أرقى العلامات التجارية المرغوبة في قطاع الأزياء؛ بأسعار جذابة ومعقولة؛ فيما نأمل بتلبية الأذواق المميزة لعملاء الوحدة مول وجلب أفضل المنتجات بقطاع الملابس والأزياء لعملائنا”.

يضم الوحدة المول؛ الحائز على العديد من الجوائز؛ على ما يزيد عن 400 متجراً؛ تقدم مزيجاُ رائعاً من متاجر    الأزياء ، والمجوهرات ، والإلكترونيات ، وقاعات الطعام ، ومتاجر المستلزمات المنزلية، والترفيه العائلي، ومستحضرات التجميل ، ومراكز اللياقة البدنية، وصالات الألعاب الرياضية، والعلامات التجارية الكبرى الشهيرة  والأكشاك في قلب المدينة، فضلاً عن أكثر من 50 منفذ عالمي المستوى للأطعمة والمشروبات الشهيـّة.

يعد متجر « الصفقة THE DEAL »؛ منفذ بيع السلع المخفضة التابع لمجموعة شلهوب؛ الشريك الرائد لأرقى الماركات العالمية في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث يقدم متجر « الصفقة THE DEAL » لعملائه العلامات التجارية التي يتوقون لها بأسعار رائعة، تلبي احتياجات عشاق الموضة من جميع الأعمار، هذا فيما تمتلك مجموعة شلهوب رؤية لإنشاء فروع للمتجر في العديد من مراكز التسوق.

الوحدة مول هو أحد المقاصد الرائدة في مجال التسوق والترفيه والاستجمام؛  الواقعة في قلب مدينة أبوظبي، ويضم أكثر من 350 علامة تجارية، ممتدة على مساحة إجمالية قدرها 3.3 مليون قدم مربع.

يحتوي المول؛ الحائز على العديد من الجوائز؛ على مزيج رائع من متاجر الأزياء ، والمجوهرات ، والإلكترونيات ، وقاعات الطعام ، و متاجر المستلزمات المنزلية، والترفيه العائلي، والتجميل ، ومراكز اللياقة البدنية، وصالات الألعاب الرياضية، والعلامات التجارية الكبرى الشهيرة والأكشاك في قلب المدينة، فضلاً عن أكثر من 50 منفذ عالمي المستوى للأطعمة والمشروبات الشهيـّة.

ويحتوي المول أيضًا على مجموعة شاملة من منافذ الخدمة، تتضمن هايبر ماركت كبير، والخدمات المصرفية، ومشغلي خدمات الاتصالات، وخدمة مركز تسهيل التي تقدم الخدمات الخاصة بوزارة العمل.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق