مطاعم

سومو سوشي آند بينتو يطلق استراتيجية للتوسع في الهند

خطط لافتتاح 30 فرع جديد بحلول عام 2024

أعلن سومو سوشي آند بينتو، المطعم الياباني المفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة، ، عن توقيع أتفاقية شراكة استراتيجية مع شركةFranGlobal ، إحدى شركات الاستشارات الرائدة في الهند، كشريك استراتيجي لسلسلة المطاعم داخل السوق الهندية. بموجب إستراتيجية التوسع الدولية، ستقوم سومو سوشي آند بينتو بافتتاح 30 فرع جديد في كبرى المدن في الهند خلال السنوات الخمس القادمة.

كجزء من الصفقة مع FranGlobal ، من المقرر أن يتم الكشف عن أول مطعم لسومو سوشي آند بينتو بحلول يناير 2020. وستكون شركة FranGlobal مسؤولة أيضًا عن تقديم مفهوم تناول الطعام في سومو والأطعمة والخدمات عالية الجودة داخل الهند ، والتي تعد فخر سومو سوشي.

وفي هذا السياق صرحت جوليان هولت كيلييهوا ، الرئيس التنفيذي لشركة سومو سوشي وبينتو: ” نحن متحمسون حقا لتوسيع سلسلة البيع بالتجزئة لدينا في الهند. تعمل فرق الدعم والقيادة في سومو على تحسين نموذج الأعمال. نريد أن نضمن حصولنا على شهرة عالمية من خلال تجربتنا الممتعة والودية للطعام ، والقدرة على تطوير وتشجيع وتنمية المواهب داخل منظمات المطاعم. إن شراكتنا الاستراتيجية مع FranGlobal هي التزام دائم ونتطلع إلى شراكة طويلة الأجل”.

في أعقاب الشراكة مع مجموعة Apparel في عام 2017 وأفتتاح 20 منفذًا في سوق دول مجلس التعاون الخليجي، تخطط سومو سوشي أيضًا لدخول أسواق شعبية أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندابدأت سومو سوشي علاقاتها في مجال الشراكة في عام 2006 والتي أدت بنجاح إلى افتتاح 20 منفذًا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. بخلاف الأسواق الدولية ، تخطط شركة سومو سوشي لافتتاح 20 مطعمًا آخر في السنوات الخمس المقبلة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

يعتبر سومو سوشي آند بينتو المطعم الياباني المفضل في دولة الإمارات العربية المتحدةلأكثر من 19 عامًا،حيث يوفر تجربة للضيوف. ويضم الآن 18 متجراً منتشر في الدولة، الكثير منها في المراكز التجارية الرئيسية، مع أربعة منافذ أخرى في البحرين وعمان.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.sumosushibento.com

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق