أسواقبرامجتسوق

عروض سيرك عالمية شيقة تنشر أجواء المرح في نفوس الصحفيين وروّاد ميركاتو خلال مفاجآت صيف دبي

تتواصل العروض الترفيهية الشيّقة في ميركاتو خلال مفاجآت صيف دبي حيث يقددّم ميركاتو أجواء مميزة حافلة بالتشويق و الإثارة خلال الصيف.

وفي هذ الإطار استضاف ميركاتو يوم مميز من المرح العائلي لمجموعة من الصحفيين حيث استمتع الحضور بمشاهدة عرض السيرك االكلاسيكي العالمي “تشابيتو” و هو أحد عروض السيرك العالمية المميزة التي يستضيفها ميركاتو خلال مفاجىت صيف دبي إذ يتضمن العرض فقرات متعددة لعروض السيرك المتنوعة يقدمها المهرج المضحك تشمل عروض أكروباتية و بهلوانية ممتعة بأداء شيق و مميز .

أما عرض الفنان الإستعراضي جاكوبو العظيم فهو عرض كوميدي استثنائي  ينشر البهجة والضحك في الاجواء من خلال الإيقاعات البهلوانية التي يقدمها جاكوبو . قد بلغ التشويق ذروته حين قام مجموعة من الصحفيين و عائلاتهم  بتجربة الإنزلاق من الطابق الأول إلى الطابق الأرضي و تسجيل الهدف في المرمى و هي تجربة فريدة من نوعها تقام لأول مرة في المنطقة في ميركاتو.لاتفوتوا فرصة حضور عرض البهلوان المكسيكسي العالمي كريس المستمر يومياَ لغاية 8 يوليو على مسرح ميركاتو .

ندعو محبي التسوق للإستمتاع بخصومات على بضائع مختارة تتراوح بين 30% وتصل إلى 75% لدى مجموعة كبيرة من المتاجر في ميركاتو وتاون سنتر جميرا، بالإضافة إلى العروض الترويجية المغرية في بعض المحلات التجارية . سيحظى متسوقو ميركاتو بالعديد من الجوائز القيّمة مقابل كل 200 درهم ينفقونها تتضمن الجوائز  سيارة إنفينيتيQX70 ورحلة عائلية فاخرة إلى تايلاند مقدمة من دناتا للسفريات ومنتجع بنيان تري بوكيت .

و قد علقت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة و الإتصال المؤسسي ” لاقت الفعاليات المتنوعة و عروض السيرك  إقبالاَ لافتاَ في كلا المركزين وخاصة  تجربة الإنزلاق من الطابق الأول إلى الطابق الأرضي في ميركاتو استقطبت أعداداَ كبيرة من العائلات و الأطفال للإستمتاع بهذه التجربة المثيرة و من الجدير بالذكر أن العروض الترويجية و الجوائز لعبت دوراَ كبيراَ في تشجيع المتسوقين و زيادة نسبة الزوار .

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق