مطاعم

سومو سوشي آند بينتو ينال جائزة أفضل استراتيجية ولاء للعملاء

فاز مطعم “سومو سوشي آند بينتو” المطعم الياباني المفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة بالميدالية الذهبية عن فئة “أفضل استراتيجية ولاء للعملاء” في حفل توزيع جوائز “Loyalty 360” لعام 2019 الذي أقيم مؤخراً في مدينة تشارلوت بولاية كارولاينا الشمالية.

يواصل مطعم سومو سوشي آند بينتو تقديم الطعام العصري، مع دمج الأطعمة الكلاسيكية مع تقديم خدمة عملاء من الدرجة الأولى لعملائها. تم تصميم المطعم الياباني التفاعلي مكاناً رائعاً للاسترخاء مع تقديم توازن مثالتي بين تناول الطعام والأجواء الممتعة. وتعكس الجائزة الأخيرة أهتمام المطعم بتقديم خدمة عملاء رائعة والعروض الاستثنائية التي تلبي جميع الأذواق.

وفي هذا السياق قالت، دارامي كولتر، مديرة التسويق في مجموعة سومو العالمية: ” أنا والفريق سعداء للغاية للفوز بجائزة (أفضل استارتيجية ولاء للعملاء). وتلك الجائزة تعد اعترف كبير بخدمة عملاء الممتازة التي يقدمها سومو سوشي آند بينتو للعملاء في جميع متاجرنا. وتؤكد هذه المبذولة لمفاجآة وإسعاد ضيوفنا بتجربة العملاء الممتازة، كما تؤكد على أننا نسير في الاتجاه الصحيح”.

أنا والفريق نشوق للفوز بجائزة “أفضل استراتيجية ولاء العملاء”. هذا يعترف اعترافا هائلا لسومو سوشي وبينتو في جميع أسواقنا. نؤكد على الجهود المبذولة لمفاجأة وإسعاد ضيوفنا بتجربة العملاء الممتازة والأحاسيس ، وتؤكد هذه الجائزة أننا نسير في الاتجاه الصحيح

جوائز Loyalty360 تعترف بالعلامات التجارية التي تبني ولاء أقوى وأعمق مع عملائها بطريقة استباقية وهادفة والأهم من ذلك قابلة للقياس. تهدف الجائزة أيضًا إلى الاحتفال بالعمل العظيم الذي يدفع ولاء العملاء إلى الأمام.

ينافس سومو سوشي آند بينتو مع العلامات التجارية العملاقة  مثل AT&T و Overstock.comوWyndham Hotel & Resorts في نفس الفئة من خلال تقديم برنامج الولاء المبتكرعلى تطبيق الجوال. تم إنشاء التطبيق لتقديم تجربة عملاء من خلال تقديم العروض الترويجية المخصصة وسهولة الطلب للحصول على خدمة التوصيل والتسليم بالاضافة إلى ربح النقاط وإعادة ترتيب الطلبات السابقة بنقرة واحدة.

يعتبر سومو سوشي آند بينتو المطعم الياباني المفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 19 عامًا، حيث يوفر تجربة للضيوف. ويضم الآن 13 متجراً منتشر في الدولة، الكثير منها في المراكز التجارية الرئيسية، مع أربعة منافذ أخرى في البحرين وعمان.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.sumosushibento.com

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق