سياحة

جي إيه للمنتجعات والفنادق تجري عمليات تجديد على واحد من أبزر منتجعاتها الرئيسية في منطقة جبل علي بدبي

أعلنت “جي إيه للمنتجعات وللفنادق” عن عمليات تجديد واسعة النطاق على أحد أبرز منتجعاتها في دبي، “جيه إيه ذا ريزورت شاطئ جبل علي”. وسيضم المنتجع، المعروف سابقًا بمنتجع وسبا جبل علي للجولف، ثلاثة فنادق هي: جيه إيه فندق الشاطئ، وجيه إيه بالم تري كورت، وفندق جيه إيه ليك فيو المقرر افتتاحه في سبتمبر العام المقبل مع 348 غرفة فندقية، مما يوفر خيارات إضافية للضيوف على وجهات الطعام والمرافق الترفيهية.
ويوفر جيه إيه ذا ريزورت شاطئ جبل علي الممتد على مساحة 128 فدانًا، العديد من الغرف التي تلبي مختلف الاحتياجات، بدءًا من الغرف المخصصة للعائلة إلى الأجنحة الفاخرة، مع شاطئ خاص بطول 800 متر، وأربعة مسابح واقعة وسط المساحات الخضراء، و16 مطعمًا ومقهى، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية المصممة لتمنح الضيف تجربة تخلّد في الذاكرة.
ويشكل جيه إيه ذا ريزورت شاطئ جبل علي الواقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تضم “ليغولاند”، و”بوليوود باركس”، و”موشنجيت دبي”، وجهة توفر مجموعة واسعة الخيارات الترفيهية المليئة بالمغامرات في مكان واحد.
يمكن للضيوف اتباع خطى لاعب الغولف الشهير (تايغر وودز) والتمتع بجولة في الملعب ذي الطراز العالمي الذي يضم 9 حفر، أو ركوب الخيل، وممارسة أنشطتهم المفضلة في مركز الرياضات المجهز بشكل كامل، أو التمتع بتجربة الصيد في المرسى، أو تجربة ألعاب التصويب بالمسدس أو التصويب على القرص أو المجسمات. وعلى بعد خطوات قليلة فقط من غرفهم يمكن ركوب الطائرة المائية والتمتع برؤية دبي من أعالي السماء، أو لعب التنس في أكاديمية جي إيه، أو كرة الطائرة الشاطئية، أو الاسترخاء في السبا أو التمتع بحمام تقليدي، كل هذه الخيارات تجعل من المنتجع الخيار الأول لقضاء العطلات برفقة العائلية على شاطئ البحر في دبي.
وحول ذلك، قال أنطوني روس، الرئيس التنفيذي لـ جيه إيه للمنتجعات وللفنادق: “تجسد هذه الخطوة الجديدة التقدم الذي تشهده خطننا لمواصلة تطوير محفظتنا الفريدة من الفنادق والمنتجعات وتوسيع الخدمات التي توفرها، الأمر الذي بدأ مع تجديد فندق جيه إيه حصن حتّا العام الماضي. وكان جيه إيه ذا ريزورت شاطئ جبل علي وجهة للعطلات العائلية منذ عام 1981، ونسبة الضيوف الذين يترددون بانتظام على فندقنا والتي وصلت لـ 40% هي أكبر دليل على ذلك. وخلال إنشاء الفندق الجديد وإجراء التحسينات على المنتجع أخذنا بعين الاعتبار تلبية احتياجات المسافرين الباحثين عن تجارب ترفيه تبقى خالدة في ذاكرتهم. هذه الخطوة تساهم في تعزيز التزام فنادق ومنتجعات جي إيه لتكون علامة رائدة في توفير تجارب فريدة من نوعها تبهر الضيوف على مر السنوات، في الوقت الذي تعد فيه تكريمًا للتاريخ الطويل للمنتجع بموقعه المميز الذي يعكس ثقافة دبي الفريدة”.
وبدوره قال ويليام هارلي فليمينغ، المدير العام لجيه إيه ذا ريزورت شاطئ جبل علي: “يسعدنا أن نعلن عن التحسينات والمشاريع الجديدة الجارية لواحد من أبرز المنتجعات الرئيسية لعلامة جي إيه للفنادق والمنتجعات. سيساهم تجديد المنتجع وافتتاح الفندق الجديد في ترسيخ مكانة المنتجع بوصفه واحدًا من أشهر المنتجعات المناسبة للعائلة في الإمارات. إن العمليات الآن قيد التنفيذ وفي مرحلة تجهيز التصميم الداخلي الافتتاح ومن المقرر انتهاء العمل بحلول شهر سبتمبر من العام المقبل. لقد بدأنا العمل الآن على فندق جديد سيضم عددًا أكبر من الغرف الجديدة والمطاعم بالإضافة إلى مسبحين، مما يوفر لضيوفنا ثلاثة خيارات إقامة مختلفة في وجهة واحدة. ومع هذا التطوير الذي يشهده، سيظهر المنتجع بحلة جديدة واسم جديد، بينما يواصل توفير تجربة من الدرجة الأولى للزائر والتي جعلت المقيمين والسياح لعدة عقود يشعرون كما لو أنهم في منزلهم”.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق