عام

عجمان الحرة تعزز موقعها في دول وسط آسيا وشرق أوروبا

وقعت منطقة عجمان الحرة اتفاقية شراكة مع إيبرافو Ipravo، إحدى الشركات الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات التجارية وتأسيس الأعمال بجمهورية كازاخستان تكون بموجبه وكيلاً للمنطقة في عدد من دول آسيا الوسطى وأوروبا الشرقية.

تأتي تلك الخطوة من قبل منطقة عجمان الحرة في إطار سعيها الدؤوب لتعزيز موقعها في أبرز الأسواق العالمية واستقطاب المستثمرين مع تسليط الضوء على أهم المزايا التي توفرها المنطقة لأصحاب الأعمال.

يشار إلى أن الشركة ستكون وكيلاً لمنطقة عجمان الحرة في كل من كازاخستان،  روسيا الاتحادية، روسيا البيضاء، أوكرانيا، اوزبكستان، قرغيغستان وأذربيجان. وستسهم الاتفاقية إلى دعم وتعزيز جهود المنطقة الحرة، وأهدافها الرامية إلى التوسع العالمي وجذب الاستثمارات الاجنبية من الدول المتحدثة باللغة الروسية.

حضر حفل توقيع الاتفاقية السيد ماجد عبدالعزيز المُلا مدير إدارة المبيعات، و السيدة ليلى ساخابييفا تنفيذي مبيعات من منطقة عجمان الحرة، والسيد فيتالي جيرياسوف المؤسس والمالك لشركة ايبرافو وحضور فريق العمل الخاص به .

ووفقاً لما جاء في نص الاتفاق ستقوم شركة ايبرافو  بالمشاركة في المعارض الدولية و المحلية بالدول السبعة للترويج وتعزيز مكانة منطقة عجمان الحرة في الدول المتحدثة باللغة الروسية بهدف جذب الاستثمارات الخارجية لإمارة عجمان بصفة عامة و للمنطقة الحرة بصفة خاصة.

تسعى منطقة عجمان الحرة لتعزيز شبكة شركاؤها في أبرز الأسواق العالمية، عبر عقد الشراكات الاستراتيجية مع مختلف المؤسسات بعدد من الأسواق المستهدفة لجذب مزيد من الاستثمارات للمنطقة.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق